الحمل

تم نشره من قِبل BokMaria

ارجوكم اجيبوني انا بموت عملت علاقة سطحية في اليم السابع عشر للدورة و قمت بالاستمناؤ لشريكي بعد ان قذف عل يدي غيلت يدي و غسل عضوه و مسحه ثم لبس بوكسر و ايتلقينا لمدة ربع ساعة ثم اعاد مداعبة المهبل بقضيبه هل يمكن ان تبقي المنويات حية بعد ما حدث هل اذا لم يغسل جيدا يمكن ان تبقى الحيوانات المنوية حية بعد هذه المدة ..باقي لدورتي اربع ايام و معي افرازات شفافة و احيانا بيضاؤ و رائحتها كرائحة الخل هل هيد دلبل على قرب الدورة ام الحمل ؟؟؟

الإجابة
0

اليوم السادس عشر مع العلم دورتي 28 الى30 يوم انا خائفة جدا اريد اجابة مفصلة من فضلكم

0

اقصد هل اذا بقي بعض السائل المنوي و لم يلمسه الماء عندما غسل شريكي قضيبه هل تكون المنويات فعالة هل يحدث حمل اذا لمسني عند المداعبة بعد كل ما حدث ؟؟؟

0

ممكن وخاصة اذا خرج المذي لكن التوقيت يجعل الحمل مستبعد

0

أهلاً بك، بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

احتمالية حدوث الحمل في الحالة المذكورة واردة وإن كانت نادرة.

لا تدل الإفرازات المهبلية على حدوث الحمل من عدمه.

إذا تأخر نزول دورتك القادمة عن موعدها المتوقع عليك القيام بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

مادام العلاقة سطحية لا تخافي

اهم شي ما دخل عضوه دخلك

0

ما فهمتوني المداعبة الثانية ما كان فيه مذي اصلا ما حدث التماس المهبل برأس القضيب انا اتحدث عن اذا كان هناك مني من القذف السابق عالق على الخصية لان الخصية هي التى لمستني في فتحة المهبل هل يمكن ان تكون الحيوانات المنوية حية بعد لبس البوكسر و الاستلقاء لمدة ربع ساعة شريكي يقول انه غسل جيدا انا لست متأكدة من ذلك علما انه باقي على دورتي 3 ايام و عملت تحليل بول و طلع سالب

0

أهلاً بك، لا لا يمكن حدوث الحمل بهذه الطريقة، الحيوانات المنوية تموت بعد دقائق قليلة من خروجها خارج الجسم وتعرضها للهواء والرطوبة.

تحياتنا

0

حبيبتي لا تخافي

الحيونات المنوية لاتعيش بعد السائل الخاص بها ، علشان كده لاتقلقي
وإذا عاوزه افهم منك اكتر ارسلي إيميل

0

المستخدمة Wafaazain ، غير مسموح بطلب التواصل مع المستخدمين الآخرين على الخاص، في حالة تكرار ذلك في المستقبل سنضطر إلى حظر حسابك.

0

دورتي متأخرة اسبوع و باليوم الخامس لتاخرها عملت تحليل بول و طلع سلبي و كان مر على العلاقة 18 يوم ارجوكم طمنوني يعني انا مو حامل ؟؟ انا عندي جفاف بالمهبل و ما في افرازات عم حس بالم خفيف في الحلمة عند اللمس و قرات انو هاي من علامات الحمل بس ما عندي اعراض ثانية مثل الغثيان او نزيف خفيف ارجوكم طمنووني العلاقة اللي عملتها من المفروض لا تسبب الحمل و لكني خاائفة جدا خاصة مع تاخر دورتي

0

أهلاً بك، ما دامت نتيجة اختبار الحمل جاءت سلبية فأنت لست حاملاً ولا داعي للقلق.

ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب انقطاع دورتك وعلاجها إذا استمرت دورتك في الانقطاع لأكثر من 35 يوماً.

تحياتنا

0

دورتي منقطعة ل37 يوما و في ابيوم الخامس لتاخرها عملت تحليل البول و طلع سالب انا في وضع لا تهمني الدورة انا بس بدي اطمن اني مو حامل مع العلم نزلت معي افرازات متجبنة و لكن ليست كثيفة هل الاختبار ينفي الحمل اجيبوني ارجووكم اجابة واضحة و سامحوني على كثرة اسئلتي فانا خايفة كتيييير

0

الاختبار الذي طلع سلبي كان بعد 18 يوم من العلاقة و بعد خمسة ايام من تاخر الدورة هل هو اكييد ينفي الحمل ؟؟؟