الجسد

تم نشره من قِبل mimi mimi

مرحبا ارجو منكم الجواب على سؤالي وطمئنتي
انا بنت لما كان عمري 15 سنة كانت لدي صديقة سيئة علمتني عادة سرية ومارستها بشكل سطحي ولم ادخل شئ واعرف ان هذا لا يضر غشاء بكارة لكن عندما تطورت الأمور علمتني عادة سرية باستعمال هزاز يعني ليس هزاز حقيقي هو بجيب موبايل وبحطو على مهبل وبعمل منبه بطريقة الإهتزاز حتى اوصل للنشوة وكنت لابسة ملابسي طبعا وانا كثير ندمانة ومن يومها عايشة في خوف كبير وصار عندي وسواس قهري من وراها هل يضر على غشاء بكارة ام لا ارجوكم ساعدوني

الإجابة
0

لا تخافي حبيبتي مدام لم يدخل شي داخل المهبل فاطمني وريحي نفسك
غشائك سليم وكل اعمالك خارجية ولم تصل لداخل المهبل ومن المعلوم ان الغشاء لا يفض
إلا بادخال جسم صلب بداخل لمهبل يعني انتي سليمة ومافيكي إلا العافية

0

مرحباً mimi mimi،

اطمئني تماماً، الممارسات التي وصفتيها لا تسبب تمزق غشاء البكارة.

كما أن ممارسة الإستمتاع الذاتي (المشهور بالعادة السرية) طبيعية جداً ولا تسبب أي أضرار ما دمتِ تمارسيها بإعتدال.

ممارسة الإستمتاع الذاتي بمداعبة الفرج والبظر من الخارج لا تسبب تمزق غشاء البكارة.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.
أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

تحياتي

0

صديقتك بنت مجنونه ما أعلم ها الطريقة الا الحين

0