الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Hassan Ali

انا عندى انحناء لليسار شديد وضعف انتصاب وسرعه قذف وعمرى ١٥ سنه فقط ، وانا مدمن اباحية و مدمن ممارسة العاده السريه ساعدنى دكتور من فضلك

الإجابة
0

أهلاً بك،

بخصوص انحناء القضيب يعتمد الأمر على درجة الانحناء، إذا كان الانحناء بسيطاً "أقل من 30 درجة" فلن يسبب المشاكل في الجماع على الأرجح ولا يحتاج إلى علاج، أما إذا كانت درجة الانحناء أكثر من ذلك فقد تحتاج إلى التدخل الجراحي لإصلاحه.

إذا كنت تعتقد أن الانحناء لديك شديد، يمكنك طلب مساعدة طبيب أمراض الذكورة. في حالة الحاجة إلى جراحة فغالباً ما يتم تأجيل الأمر حتى بلوغ سن الثامنة عشرة حتى يكتمل نمو القضيب ويصل إلى شكله النهائي.

بخصوص سرعة القذف فلا يمكن الحكم عليها من خلال ممارسة العادة السرية ويمكن الحكم عليها فقط من خلال ممارسة الجنس المهبلي، إذ تعرف سرعة القذف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي.

بخصوص ضعف الانتصاب فهو يعرف على أنه عدم القدرة على تحقيق الانتصاب بشكل كافي للإيلاج أو عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية حتى إتمام العملية الجنسية بشكل متكرر ولفترة طويلة لا تقل أيضاً عن 6 أشهر، وهذا أيضاً من الصعب الحكم عليه في مثل عمرك وفي ظل عدم ممارستك للعلاقة الحميمية بانتظام، لذا لا يوجد داعي أن تشغل نفسك بهذا الأمر في هذا التوقيت. في حالة وجود مشكلة ضعف انتصاب في المستقبل فهناك طرق كثيرة ومتنوعة لعلاج هذه المشكلة وتقريباً لا يوجد حالة ضعف انتصاب لا يمكن علاجها في هذه الأيام.

بخصوص مشاهدتك للمواد الإباحية، نود تنبيهك إلى أن مشاهدتك لمثل هذه المواد ليس مناسباً في مثل عمرك وقد يؤدي إلى العديد من المشاكل والصعوبات حالياً وفي المستقبل مثل تشويه رؤيتك للجنس ورفع سقف توقعاتك بخصوص الممارسة الجنسية بشكل غير واقعي كما قد يعرضك للاستغلال الجنسي، لذا ننصحك بالتوقف تماماً عن مشاهدة مثل هذه المقاطع.

يمكنك ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية" من وقت إلى آخر بشكل معتدل لتفريغ طاقتك الجنسية، ولكن تجنب ممارستها بشكل إدماني لما قد يسببه لك ذلك من مشاكل مثل ضعف التحصيل الدراسي والعزلة الاجتماعية، من خلال الفيديو التالي للدكتورة "علياء جاد" يمكنك الحصول على نصائح هامة للتخلص من إدمان العادة السرية:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

مع تحيات فريق الحب ثقافة