الحمل

تم نشره من قِبل Mariemgh999

سلام عليكم انا سويت علاقه مع خطيبي سطحيه احتكاك فبضر فقط خايفه يكون نزل مذي و سبب حمل تاريخ علاقه 5 مايو و بعدها اجتني دوره يوم ٣٠ مايو بس كانت مش زس عاده قصيره كانت يومين و يوم تالت افرزات بنيه و بعدها اجتني ب ٢٦ جون و كانت نفس شي يومين عاديه و ثالث افرازات بنيه مشكل فاضل هلا ١٠ ايام ع دورتي بس لاحضت انتفاخ اسفل بطن تحت سره لحد فوق عانه انتفاخ واضح يختفي لمن استلقي و معي نغزات هنيك و وجع زي دوره ي ترى انا حامل خايفه كتير رح انجن

الإجابة
0

بس لش انتفاخ يروح بس استلقي تصير بطني مسطحه كانو مفيها شي صرت عم هلوس زي مجنونه ي ربي مره قول حمل مره قول تكيس مره سرطان انجنيت عنجد و كمن وجع دوره لي عندي هلا و نغزات اسفل بطن بيقولو هي حمل شو اسوي مش عارفه انا بشتغل بمكان تصوير طبي دكتوره عملتلي ايكو من يومين قالت لازم اكون مزنوقه منيح يعني اشرب كتير مي و م افوت حمام مشن تقدر تشوف مبايض منيح بس لمن عملتلي ايكو مقدرت تشوف منيح حكتلي مش مزنوقه كفايه مهم ضلت عم تضغط بهي تبع ايكو قتلي مقدرت اشوف غير جه يمين و مقتلي انو فيها شي و بعدها انا شفت صورة نص رحم يمين تبعي لقيتو رحم عادي و صغير يعني لو كان في حمل و بيبي بيبن دغري صح؟ حتا لو هيا مقدرت تشوف كل رحم

0

نزول الدورة ينفي وجود الحمل
والباقي كله سببه الخوف والقلق
فحص حمل منزلي بسيط من اي صيدلية يزيل كل الشكوك
اذا بتخافي من طريق لا تخاطري وتدخليه مرة ثانية

0

مرحباً Mariemgh999،

أولاً، أنتِ بكل تأكيد لستِ حامل. نزول حيضك بعد آخر علاقة جنسية ينفي الحمل تماماً.

وأنصحك بالتعرف على خرافة الحمل الغزلاني وتصحيح معلوماتك من المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

ثانياً، بالنسبة للإنتفاخ، فقد يكون مجرد تجمع دهون في منطقة أسفل البطن (كرش) أو انتفاخ من وجود غازات (مرتبطة بمشاكل في القولون) أو غيرها من الأسباب المرتبطة بالجهاز الهضمي وليس المبايض.

تحياتي

0

والله كنت خايفه لانو عنجد بطني سفليه زي كره مبينه كانو وحده حامل انا كمن عندي مشكله شوي وقفتي مش صحيحه ديما ضهري منحني لقدام انو انا طولي 168 ووزني 65 فخفت كتير يكون عندي شي بمبيض عملي ه انتفاخ بس انا اخر مره سويت ايكو ب ابريل 2018 كان سليم مفيه شي