الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Benhadil

انا عذراء مارست الجنس السطحي مع حبيبي بتاريخ 3 جويلية وكان عن طريق احتكاك بين القضيب و المهبل بجهة معاكسة لفتحة المهبل و كان القذف بعيد في بطني اشرب كميات هائلة من مشروب القرفة ومن المفروض البارحة هو يوم نزول الدوره لكن لم تنزل عملت تحليل بول طلع سالب و انا استمر بشرب القرفة و اليوم اشعر بالام فهل من الممكن أن اكون حامل

الإجابة
1

جيبي فحص حمل من الصيدلية

0

طلع سالب

0

طلع سالب

0

خلص اذا هيك يعني مش حامل

1

غريب امر المتابعين و رواد هذا المنتدى , إذ أنه و بعد كل الشرح الوافي و التوضيح الشامل لوصف الفتاة العذراء لا زالت النساء يجهلن معنى وصف " عذراء " , و كل واحدة لم يتم الإيلاج بها تقول : أنا عذراء !!! تكون الفتاة تمارس جميع أشكال و أوضاع الجنس من دون أن يتم الإيلاج في مهبلها و تنادي بأعلى صوتها و تقول : أنا عذراء !!! لا يا سيدتي .. أنتي لست عذراء , و من هذا الواقع يمكنك أن تبدأي بسرد قصتك و مشكلتك .

0

أهلاً Dima، اتفهم وجهك نظرك وفهمك العميق لمفهوم العذرية ولكن اتخوف أن يكون تعليقك أثار بعض المشاعر السلبية عندالمستخدمين.

رجاء، توخي الحذر والحرص على مشاعر المستخدمين.

تحياتي.

1

نعمم انتي على الف حق انا عاهرة للاسف

0

أهلاً بكِ، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

بالنسبة للدورة الشهرية فيتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً.

في بعض الأحيان تتأخر الدورة الشهرية عن موعدها نتيجة للتوتر النفسي والقلق،قد يكون قلقك الشديد وخوفك من أن يكون قد حدث حمل مؤثر على انضباط دورتك الشهرية.

للمزيد من المعلومات،انصحك بمطالعة المقال التالي:

أنتِ لستِ حاملاً .. رغم تأخر دورتك
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

تحياتي.

0

أختي Benhadil أنا لم أقصد ابدا من كلامي أن أتهمك او اوصفك بالعاهرة بتاتا , و أنا أعتذر منك إذا أسيء فهم تعليقي هذا, كل هدفي كان توضيح الفرق بين العذراء و غير العذراء بسبب اللبس الكبير و عدم فهم كثيرين للفرق بينهما , و هذا لا يمكن تفسيره بأنني أحكم على أخلاقك " لا قدر الله " أو تصرفاتك , لكي مني كل الإحترام و التقدير .

0

لايحدث حمل إذا لم يكن هناك ادخال للقظيب اما السائل المذي الذي ينزل من الرجل هو لتسهيل وترطيب الكس والايلاج والقذف للشهوه داخل الرحم هو مايحث فيه الحمل