الجسد

تم نشره من قِبل Mm11

مرحبا انا شاب في عندي شعور غريب يجيني لو احتك عضوي الذكري يجيني شعور ان خرج حيوانات منويه أو و انا نايم افيق يجيني شعور ان عضوي الذكري احتك و انا نايم و بعدين يجيني فكره تقلي لازم اعمل العاده السريه لان في حيوانات منويه رح تنزل طول الوقت بسبب الاحتكاك. و لما اعمل العاده السريه و اخلص تجي فكره تقلي ما خرج مني حيوانات منويه والي عملتو كان مجرد احتكاك يدي بالعضو الذكري و تجيني فكره سوف تبقى الحيوانات المنويه تخرج لاني لم اكمل العاده السريه فقط صار احتكاك و تاني يوم ارجع اعمل العاده السريه و كل مره نفس الشي وانا ما احبها كرهت حياتي و لو ما عملت متل هل فكره احسن طول الوقت تخرج مني حيوانات منويه للاسف ساعدوني تعبت.

الإجابة
0

مرحباً عزيزي،

من الطبيعي أن تشعر أحياناً بإستثارة جنسية أو إنتصاب تلقائي بدون سبب، أو حتى خروج المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب عند الإستثارة) في أوقات متفرقة بدون سبب.

لا توجد لديك مشكلة، فقط إحرص على القذف عند ممارسة الإستمتاع الذاتي (العادة السرية) لأن حبس السائل المنوي عن الخروج قد يسبب لك مشاكل مثل احتقان الخصيتين أو التهاب البروستاتا.

عند ممارسة الإستمتاع الذاتي (العادة السرية) لا تتوقف عند المداعبة فقط، بل استكمل الممارسة حتى تصل لقمة المتعة ومعها يحدث القذف (خروج السائل المنوي متدفق على دفعات قليلة).

تحياتي