الحمل

تم نشره من قِبل BokMaria

انا كنت شرحتلكم العلاقة من قبل بس دورتي متأخرة اسبوع و باليوم الخامس لتاخرها عملت تحليل بول و طلع سلبي و كان مر على العلاقة 18 يوم ارجوكم طمنوني يعني انا مو حامل ؟؟ انا عندي جفاف بالمهبل و ما في افرازات عم حس بالم خفيف في الحلمة عند اللمس و قرات انو هاي من علامات الحمل بس ما عندي اعراض ثانية مثل الغثيان او نزيف خفيف ارجوكم طمنووني العلاقة اللي عملتها من المفروض لا تسبب الحمل و لكني خاائفة جدا خاصة مع تاخر دورتي

الإجابة
0

لو علاقه سطحيه اعتقد مفيش قلق

0

جااوبوونيي من فضلكم صارت معي افرازات متجبنة بس مش كثيرة و دورتي لم تنزل بعد انا خائفة جداا

0

هل كانت علاقه خارجيه لم يتم إيلاج !

0

نعم لم يتم ايلاج

1

متقلقيش خالص سئلت دكاتره قالولي مفيش حمل بدون إيلاج
فقط 0,1% لما بيتم القذف علي المهبل ف وضع يسمح بدخول المنوي داخل المهبل
يعني متقلقيش خالص والدوره تأخرها بسبب التفكير والتوتر
استغفري الله اهم حاجه وراجعي نفسك وربنا يغفرلي ويغفرلك الي حصل وحاولي تقربي من ربنا

0

انا و الله ما بظي عيدها بس من فضلك الدكاترة الذين سألتهم التقيتهم شخصيا يعني ما بقى عندي ثقة باي حدا من فضلك انا خايفة كتيير

0

أنا كان عندي مشكله وكان عندي علاقه برده واضطريت اروح لدكتور للاسف عشان اطمن

0

ارجوك طمنيني كيف صار معك و هي اتت دورتك ؟ لاقارن بحالتي

0

ايوه حصل معي احتكاك بدون ملابس عن طريق الوقوف وجه لوجه ووضع القضيب بين الفخذين لكن لم يتم إيلاج وكان القذف ف الحمام بعيد عني جدا والدوره جتلي بعدها ٤ مرات لحد دلوقتي بس مشكلتي ان فيه دوره منهم جتلي ١٥ يوم بنزيف فعشان كدا اضطريت اروح لدكتور لكشف السونار علي الرحم .. ولو دا الي حصل معاكي فمفيش قلق باذن الله وصلي وادعي لربنا انه يغفرلك

0

انا لي حصل معي انو قذف بعيد عني بعدين جفف القضيب و ارتحنا لمدة ربع ساعة ثم اعاد احتكاك قضيب بالمهبل لكن ليس راس القضيب و انا خائفة ان كان هناك بقايا من اليائل المنوي المقذوف سابقا فانا لست متاكدة انه غسل جيدا

0

حتي لو فيه بقايا فهي بتموت لانها مش ف البيئه المناسبه ليها .. اتطمني والله الي ماخرها توتر بسبب الذنب الي انتي عملتيه اهدي ومفيش حمل .. والدوره هتجيلك واشربي كوبايه قرفه الصبح وعيشي يومك وسيبك من الوهم

1

انا كنت زيك بقالي ٤ شهور والدوره بتجيلي وعندي اوهام اني حامل ولحد دلوقتي لسا موهومه وبروح لدكتور نفسيه ف السر عشان أتعالج بسبب الموضوع دا .. فنصيحة من اخت بلاش تفكير وقربي من ربنا عشان متعيشيش اني انا عايشاه لاني لسا بفكر اني حامل

0

انا و الله ماني عايشة حياتي و انا خايفة كتيير شربت قرفة كثير و الدورة ما نزلت و عملت اختبار حمل قبل الدورة باربع ايام طلع سلبي و عملت ثاني بعد تاخر الدورة بخمسة ايان و طلع سلبي كمان ما عم اعرف اطمن يا الله و الله ما رح عيدا بحياتي ادعيلي اختي الله يخليك لا تنسيني بدعاءك

0

والله بدعيلك لاني عارفه انك مش هتعرفي تعيشي الي انا عايشاه بس عشان خطري متعمليش كدا تاني وارجعي لربنا اي وقت مهما عملتي فان الله غفور رحيما ...

0

انت تأخرت دورتك بعد الحادثة ؟

0

لا بس احيانا كانت بتتاخر عليا بدون سبب عشان الامتحانات والسهر والكافيين وكدا
بس والله اختبار الحمل بعد العلاقه ب اسبوع يبين ومفيش حمل ف حالتك والله انا بعيط عليكي لاني مش عايزه يجيلك الوسواس ألي عندي

0

انا و الله رح جن طول اليوم ابكي عندي امتحانات تغيبت عنا لاني ما قدرت ذاكر او ركز بس ادعيلي اختي لا تنسيني

0

الامتحانات هي السبب لتاخيرها
والله هدعيلك بس انتي صلي عشان ربنا يسمع منك ويغفرلك ❤️

0

شكرا كتير اختي اكيد عم صلي الله يغفرلي و يسترني هالمرة بس ❤

1

اللهم امين ربنا يغفرلك ويريح بالك ..

0

انا نزل معي دم احمر داكن مائل للسواد في بعض الاحيان اليوم بس قليل مو متل كل مرة و فيه تجلطات و عندي اوجاع خفيفة بالبطن هل تعتبر دورة شهرية ؟

0

نعم دوره شهريه لو الدم بكميه مناسبه واستمرت كالمعتاد
لا تكرري الموضوع دا

0

الدم قلييل انا بعدي خايفة و الله

0

الدم قلييل انا بعدي خايفة و الله

0

هيزيد لا تقلقي طالما لم يحدث إيلاج وقذف مباشر علي المهبل

0

أهلاً بك، نؤكد لك مرة أخرى أنه لا يمكن حدوث الحمل نتيجة العلاقة التي قمت بذكرها كما أن حصولك على اختبار حمل سلبي يقطع الشك باليقن ويؤكد عدم وجود الحمل.

الأعراض التي ذكرتها لا علاقة لها بالحمل وأغلب الظن أنك تتوهمينها بسبب قلقك الشديد من الحمل والذي هو أيضاً على الأرجح سبب تأخر دورتك.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا داعي للقلق مجدداً بهذا الشأن.

مع تحيات فريق الحب ثقافة