الحمل

تم نشره من قِبل Israe1

السلام عليكم من فضلك عندي سؤال
انا مارست علاقة سطحية مع خطيبي في اليوم ال13 يعني ايام التبويض
قبل القذف لم يكن يلمس جسمي و بعد القذف كان الاحتكاك بالمؤخرة و بين الفخدين دون لمس المهبل ثم بعد ذلك فتحة الشرج و ذلك كان في حالة وقوف .. كانت تخرج مني افرازات و هو اكد لي انه لم يقم بالقذق على المؤخرة .. لكنني اخشى كثيرا ان قليلا من المنويات او المذي وصل الى فتحة المهبل مع العلم انني مسحت مباشرة بعد الانتهاء لكنني خفت ان تكون قد اختلطت افرازاتي مع المني و عند المسح ذخل قليل منها الى الداخل و بالتالي حدوث حمل
انا ندمت كثير ارجوكم طمأنوني
ازداد خوفي البارحة لما استيقظت من النوم و تقيأت .. لكن قبل ذلك كانت معدتي تؤلمني و كانت عندي غازاات كثيرة اضافة الى اسهال و شكيت انو هاذا بسسب اكل امبارح بالليل ..
هل القيء لدى الحامل يأتي فجأة ام انه مسبوق بنفس الاعراض التي احسست بها ؟؟؟
ارجوكم اجيبوني ف انا خائفة كثيير و ندمت على ذنبي و الله ..

الإجابة
0

لا احب ان الومك لكن لو قرأتي هذا المنتدى ستجدين ٩٥% من الاسئلة مطابقة لسؤالك هذا و كان الكل خائف وندمان وووو... فكان الأفضل ان تتعضي من الغير قبل ان تسلكي سلوكهم
اما جواب سؤالك فالحمل وارد ولو مستبعد واعراض الحمل لا تبدأ مباشرة بعد الجماع وتحتاج ايام او بضعة اسابيع لتبدأ

0

اختي انا في حالة هستيرية و خائفة جدا و الله طمنيني ارجوك
هل ما حذث لي هو من اعراض الحمل ؟ اي الغازات الكثيرة مع الاسهال ؟ لانني شكيت انو من الاكل
العلاقة كانت في 17 من هاذ الشهر و ما حذث لي كان يوم 25
طمنوني من فضلكم و سأتوب توبة نصصوح هااذي ااخر مرة

0

اطمأني مستحيل ان تظهر الاعراض قبل 5 - 6 اسابيع
ويمكن أن يكون سبب اعراضك انتفاخ القولون بسبب التوتر والخوف او بسبب الطعام

انتظري الدورة ليرتاح بالك او اعملي فحص حمل منزلي بسيط

وادعي الله ان يخلصك من همك

0

شكرا جزييلا اختي .. ااخر مرة اجرب هالشي و الله
نتمنى الذكتورة تزيد طمني لانني و الله مو مرتاحة و خاايفة
و اتمنى من ربنا يغفرلي و يغفر للمسلمين اجمعين

0

أهلاً بكِ، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

بشكل عام لا يحتوي المذي على حيوانات منوية ولكن إذا كان أخر قذف منذ فترة قصيرة، قد تعلق بعض الحيوانات المنوية بالإحليل وتخرج مع المذي.

بالنسبة لأعراض القئ وألم المعدة والغازات على الأرجح بسبب شيء أكلتية.
في المجمل تظهر أعراض الحمل مثل القئ الصباحي في الأسبوع السادس من حدوث حمل نتيجة لهرمون ال HCG.، كما ذكرتي أن الممارسة الغير محمية تمت من أسبوعين فقط وبالتالي هذا ينفي أن القئ بسبب الحمل.
في حالة أن دورتك الشهرية تأخرت عن موعدها أنصحك بإجراء اختبار حمل منزلي للإطمئنان، كما أنصحكما باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة الجنس في المرات المقبلة.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة:

التعرف على أعراض الحمل
https://lmarabic.com/pregnancy/being-pregnant/pregnancy-side-effects

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.

0

اقتربت الدورة و انا كثيير خاايفه و الله
ما عندي اعراض الحمل بس هاذ اليومين اتبول بكثرة و لاحظت ان ثدي كبر شوي و الهالة المحيطة بالحلمة كمان لكن ما تغير لونها
و الله ما بيجيني نوم خاايفه كثيير طمنوني ارجوكم
و ان شااء الله ربي يقبل توبتي

0

ما عندي الم بالثدي او باللحلمة كمان ما يجيني غثيان او الم بالبطن و عندي جفاف بالمهبل اي لا توجد افرازات بس كما شرحت سابقا التغيير الوحيد هو كبر الهالة المحيطة بالحلمة و كثرة التبول

0

مشان الله جاوبووني

0

ارجوووكم

0

لا مستحيل يكون اطمنى بس يطلى شقاوة

0

اختي انتي متأكدة ؟؟؟ انا و الله خاايفة و في حياتي ما عيدها مرة ثاانية لانني عن جد ندمت