العلاقات

تم نشره من قِبل ahmedbasheir

اسف لما سوف اقوله ولكنى والله اموت من القلق والندم..منذ 3 اسابيع مارست علاقة محرمه مع بائعه هوى وانا حاليا اموت من القلق والحسرة علة نفسي..خسرت من وزنى فى هذه الفترة 3 كيلو مع بياض اللسان واضطراب النوم وجائتنى احيانا اسهال واحيانا امساك مع العلم الممارسة كانت محمية بواقى وكانت اول ممارسة جنسيه لى في حياتى فلم تتعدى دقائق...كانى انتظر عقاب الله فى ابتلائى بمرض..ما هى فرصه انتقال الايدز او التهاب الكبد او اى مرض لى انا فى العشرينيات من عمرى...ارجو من الله المغفرة.

الإجابة
0

باستعمال الواقي الذكري تكاد تكون نسبة انتقال العدوى معدومة لا تتعدى 3% لو استعمل بالطريقة الصحيحة
الافضل الابتعاد عن هكذا مخاطرة فكل شيء وارد

0

أهلاً بك، فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً مع استخدام الواقي الذكري ضئيلة للغاية ولا تتعدى 1% لذا لا داعي للقلق المبالغ فيه بهذا الشأن.

الأعراض التي ذكرتها لا علاقة لها بالإصابة بأي من الأمراض المنقولة جنسياً وسببها على الأرجح شعورك بالذنب والقلق والتوتر الشديدين.

يمكنك عمل فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً للاطمئنان أكثر، من خلال الرابط التالي يمكنك التعرف على الفحوصات المختلفة للأمراض المنقولة جنسياً والتوقيتات المناسبة لعملها:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

كما ننصحك بزيارة الطبيب النفسي ليساعدك على التخلص من القلق والشعور المبالغ فيه بالذنب.

مع تحيات فريق الحب ثقافة