الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Fatima12

انا متزوجه من اسبوعين وتم الدخول بي وكان الالم شديد بسبب توتري ولاكن مع الممارسه اليوميه اصبح الامر بدون الم وعادي ولاكن مهبلي جدا جاف ونستخدم المزلق للقيام بالعلاقه وايضا لا اشعر باي شعور عن ادخال القضيب واخراجه ولا اشعر باي متعه ولا انزال ارجو مساعدتي ولقد اتتني الدوره الشهريه قبل موعدها ارجو مساعدتي شكرا .

الإجابة
0

طبيعي جدا في بداية الزواج وستتحسن الامور مع الوقت

0

أهلاً بك، قد تكونين لا تزالين متوترة وغير جاهزة ولم تعتادي الأمر بعد، أو قد تكون خبراتك الأولى مع الألم خلال الإيلاج لازالت تؤثر عليك.

من المهم أن تتحدثي مع زوجك حول ما تمرين به وأن تطلبي منه الدعم والمساعدة، من المهم أن تهتما بفترة المداعبة وأن تعطياها الوقت الكافي وألا تقوما بالبدء في الإيلاج إلا عندما تشعرين أنك جاهزة لذلك وأن مهبلك رطب بما يكفي، ويمكنكما أن تناقشا فكرة تأجيل الإيلاج لفترة إذا كنت تشعرين أنك لست جاهزة للأمر في هذا التوقيت.

لا تجعلا تركيزكما منصباً فقط على الإيلاج فهناك الكثير من الأشياء الأخرى الممتعة في العلاقة الجنسية بخلاف الإيلاج كالمداعبة والملاطفة والكلمات الرومانسية الرقيقة والممارسات الجنسية المختلفة كالجنس الفموي وحك وفرك الأعضاء التناسلية.

اكتشفا بعضكما البعض وتعرفا على تفضيلاتكما في الممارسة الجنسية وما يثير كل منكما، واجعلا هدفكما من العلاقة الحميمية الشعور بالسعادة والمتعة وليس فقط الإيلاج واتركا الإيلاج يحدث بشكل تلقائي عندما يشعر كلاكما بالرغبة في ذلك.

إذا استمرت المشكلة بعد ذلك عليكما الذهاب إلى طبيب/ة متخصص/ة في المشكلات الجنسية للمساعدة ولا تتجاهلا الأمر، فاستقرار العلاقة الجنسية من العوامل الهامة لنجاح الزواج.

مع تحيات فريق الحب ثقافة