الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Kahed1

زوجي معدد مريض سكر يعاني من ضعف انتصاب وتأخر قذف او عدم قذف يقول ان هذا الامر لايحصل مع زوجته الاخرى
وعدم القذف عندي فقط
بعد سنينذهب لدكتور واتضح ان عنده التهاب واحتقان في البروستاتا وضعف انتصاب بنسبة ٢٥ بالميه
تزوج بعدها مره اخرى ولازال مصر انه حتى مع الثالثه سليم ومشكلته معي انا فقط بالعقل والمنطق انا لا اصدقه ابداً فهل يوجد بالدنيا مثل هالحاله

الإجابة
1

قد يقول لكل واحدة نفس الكلام

0

لايوجد رد من متخصص

0

أهلاً بكِ، يعرف ضعف الانتصاب على أنه عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه خلال ممارسة الجنس.
إهمال مرض السكر قد يؤدي الى التهاب أو ضعف في الأعصاب المسؤولة عن الإحساس بالمتعة في جلدة القضيب، وإلى ضعف أعصاب قنوات القضيب التي تعطي الأوامر بتدفق الدم الى القضيب خلال الانتصاب.

نتيجة الفحوصات الطبية أكدت أن زوجك يعاني من ضعف انتصاب، على الأرجح أن ذلك دليل كافي أن زوجك يعاني من ضعف الانتصاب في جميع العلاقات الجنسية مع كل الشركاء.
في بعض الأحيان قد يحدث للرجل ضعف انتصاب لأسباب نفسية مثل أنه يعاني من خلافات مع زوجته وبالتالي الخلافات تنعكس على العلاقة الجنسية ولكن في حالة زوجك يوجد تشخيص غضوي واضح من طبيب بضعف الانتصاب فالأمر له علاقة أساسية بصحة زوجك وتأثير مرض السكر عليه.

بشكل عام إذا كان زوجك يقول لكِ أن ذلك يحدث معكِ أنتِ فقط فاطلبي منه توضيع أسباب ذلك لكِ لأن إذا كان يوجد مشكلة في العلاقة فهي مسؤلية الطرفين وليست مسؤليتك أنتِ فقط.

يشرح الفديو التالي تأثير مرض السكر على قوة الانتصاب: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/diabetes-sexual-malfunction

تحياتي.

0

يقول لايعرف السبب
واني انا السبب في احتقان البروستاتا لانه لايقذفعندي الا نادر

0

ندعوا له بالشفاء

هو يالتأكيد يقول ذلك لكل واحدة من زوجاته

جربي اساليب ووضعيات جماع أخرى معه لتحفيزه

دكتور أنور أبو سلامة