العلاقات

تم نشره من قِبل Lojin

السلام عليكم. ما سبب تجاهل الشاب أحيانا لمكالمات ورسائل فتاة أحبها ؟هل هذا التصرف عادي من طرف الرجال نظرا لشخصيتهم أم أنه بداية النهاية؟

lojin
الإجابة
0

لا أدري كيف أفسر هذا الأمر . تارة يكون قريب مني ويجيب على الرسالة فور بعثها له وتارة يبتعد ويتجاهل رسائلي ؟ لماذا هذا الحب التعذيبي؟ هل حقا يحبني بتصرفه هذا أم ماذا؟ ولله أنا في حيرة من أمري smiley

lojin
1

يختلف تفسير تصرفه حسب الظروف و المواقف فقد يكون مشغولا او قد يتلذذ بتعذييك تارة والحرص على عدم تركك له تارة اخرى وانت الوحيدة التي تستطيع تقرير ايهما هو

1

الرجال كثعالب احذريهم فهم كتماسيح يتباكون بكاءهم ويعزفون على وتر المشاعر
ريحي راسك لا تعطيهم وجه من باعك بيعة وطز فيه يعني بموت لو ماكلمته أو بيضيع مستقبلي يالله خلاص انتهت حياتي
فلان مايكلمني أنا محطمة نفسياً حبيبتي قوليها له بالعريض 60 طــــــــــــــــــــــــــز بحريقة الله لايردك

0

كلامك صحيح حبيبتي ولكنه قد اتصل بي إليوم وتكلم معي بشكل عادي و سألني عن أحوالي . أظن أن كلام الأخ سامي صحيح ولكن لماذا هذا التصرف والتلذد في تعذيب الشخص الذي يحبك بصدق ؟

lojin
1

غاليتي ليس كل من اتصل عليكي او سال عن احوالك هو مهتم
الذي يهتم بكي ان يلازمك ويتخذي الاولى بل قولي زوجة تكون له أما اذا طفش جاء عندي واذا زان جوه راح عني
وعلى هذا الحال يعني مايجي ويسال إلا لمصلحة او طفشان حضرتوا غاليتي هذه النوعية ضررها اكثر من نفعها
جلسي مع نفسك واحضري قلم وورقة وسجلي بماذا نفعني وبماذا ضرني واهم من كل هذا هل انا الاولى في نظرة
اذا كانت الإجابة بلا فلا داعي للحصائية فقد عرفتي الجواب اما ان يلعب بمشاعرك وتسامحينة وتغفرلي له فسوف يجعلكي العوبة بيده
يستخدمكي لمصالحة فقط ويضحك عليكي بكلمة لا تلامس قلبة أختي اعتقد انك لاترضي لكرامتك ان تهان او يدنسها غر مثل هذا
لذا اسحبي عليه وانسيه واجعليه في عداد المفقودين غير ماسوف عليه وعيشي حياتك ولاتجعلي حياتك رهينة ومرتبطة بانسان لايفكري فيكي اصلا هؤلاء اللاعبون يجيدون اللعب على المشاعر وتبقين في دوامة لن تخرجي منها الحمدلله ان الدنيا لن تتوقف على فلان وعلان ولن تموتي لو رحل عيشي حياتك بحب ومرح واستمتعي ببقية حياتك واللي يبيعك ومايقدرك بيعية ولا كرامة و سوف ياتي من هو خيراً منه ويقدر العشرة والمحبة التي تتمنينها لاتعلقي نفسك برجل لايقدرك

0

كلامك صحيح . شكرا لكي حبيبتي

lojin
1

وعليكم السلام Lojin،

التجاهل علامة سلبية في أي علاقة إنسانية. التجاهل معناه إما عدم إهتمام الشخص بمن يحادثه، أو محاولة الهروب منه. في الحالتين هي علامة سيئة.

قد يكون الهروب سببه وجود مشكلة بينكما أو إنزعاجه من شيء ما، أو هروب لتجنب مواجهتك بشيء ما.

أنصحك بمواجهة حبيبك وسؤاله بصراحة عن سبب تجاهله حتى تتمكنا من معالجة الأمر.

تحياتي