الجسد

تم نشره من قِبل سارا ماجد المغامسي

لقد قمت بتصوير مهبلي و الأشفار كيف يمكن أن أرسل لكم الصور لكي تخبرني أذا كان لدي بظر أو أنا مختونه

الإجابة
0

حبيبي لاتصوري شي بما انتي من سكان المدينة فاكيد مانتي مختونة وانا من سكانها واعرف انو مستحيل تجدين انسانه مختونة إلا مانذر
ومتاكده انوا عندك بظر حيفتن حبيبك من جمالوا وسليمة انتي وبكامل قواكي الجنسية لاتخافي حبيبي حتفليها وتنبسطي قريب

0

اسال والدتك افضل من ارسال صور

hhhhhhos
0

غاليتي سارا طبيعي انني اعرف نحن جنسنا واحد ومنطقتنا واحدة والكتاب يظهر من عنوانوا اعتني بنفسك حبيبتي

1

مرحباً سارا ماجد المغامسي،

أنصحك بعدم إرسال صور عارية لك أو صور للأعضاء الجنسية لأي شخص أو جهة حتى لا يتم إستغلالك أو إبتزازك بالصور بأي شكل.

أنصحك بسؤال أمك أو أحد أفراد الأسرة إن أمكن.

كما يمكنك التعرف على شكل الفرج والبظر من الرابط التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vulva

تحياتي

0

كيفك سارا اعرف انوا احنا واغلب الجماعة مايختنووا بناتهم
أنا واخواتي كلنا غير مختونات لكن ممكن انتي ماتعرفي وتستحي تتكلمي
أمام اهلك كعادتنا لكن ممكن افيدك انوا ممكن انتي غير مختونه جهازك سليم بس ممكن اللي محيرك تشكي انوا انتي مختونة
وهذا طبيعي كلنا مرينا فيه لكن اثناء الاثارة الجهاز يزيد حجمة عن الطبيعي وكذلك المهبل والاشفار والبظر تختلف عن اي بنت تانية
وهذا طبيعي ماهو شرط تكوني مختونة والبظر مايظهر إلا اثناء الاثارة لأنوا بداخل قلنسوة البظر فاذا شديتي على القلنسوة بيظهر البظر
اثناء الاثارة وبيختلف حجمة من بنت لبنت ولاتخافي سواء كان كبير حجمة او صغير مدام تحسي باثارتة وانتصابة مع نفسك فهذا يكفي انوا توصلي للأنزال اثناء مداعبتة وانتبهي اثناء الفحص لأنوا المكان حساس ومايتحمل وقد تجرحين نفسك يعني حاولي حتى مع الاشياء اللي بتسخدميها لهذا الغرض تكون معقمة ونظيفة لجل ماينتقل شي لداخل ويسبب لك التهابات ومشاكل تتعبي منها قبل سنوات سويت مثلك وصار معي التهاب اتعبتني فترة يعني لازم تنتهبي زين قبل الفحص وفيه مركز طبي عندنا بالمدينة نسيت اسمو الي قائمين عليه نسوان بنت خالي كان عندها أمور شبيه بمشكلتك رحنا عندهم شرحولها كل شي حيرها واشغلها ان شاء الله بسالك عنوا وارد عليك

0

اثناء اثارتك الجنسية او ممارستك العادة السرية هل تشعرين بانتصاب البظر وانتفاخ الاشفار فاذا كان الجواب نعم فانتي لم تختتني
ومكانة تحت القلفة بطول سم 2 وقد يزيد إلى 5 و6 سم على حسب النساء لكن بالغالب بحجم حبة الفول ويكبر ويظهر وينتصب اثناء الاثارة

ربي اغفرلي