العلاقات

تم نشره من قِبل Sara8

السلام عليكم حدثث ممارسة جنسية بيني و بين حبببي من الشرج من الخلف و قام بالقذف خارجا على الارض بعدها جاتني الدورة بموعدها تماما لكن ليس كالعادة باليوم الاول نزل شوية دم بني داكن متجلط و تاني يوم زاد شوي و ظلت اربع ايام فقط قرات عن دم الحمل و أنه يشبه دم الدورة كثيرا و هادا ما يقلقني الا تكون دورة و الان اصبت بالغثيان و رغبة في التقيؤ عند الاكل على معدة فارغة و خاصة الصباح هل هي اعراض حمل ارجو الإجابة من فضلكم اكاد اجن لا انام الليل و النهار و انا افكر

الإجابة
1

اولا لا يتم الجمل الا فى القبل وليس الدبر مع ايلاج كامل وقذف داخل المهبل
اما فعلك هذا يستوجب التوبه لانه حرام وزنا - استغفرى ربك انتى وخطيبك وتوبا الى الله

hhhhhhos
0

اكيد انا نادمة اشد الندم ماتفسيرك للغثيان و الدورة الخفيفة ارجوكي

0

بلييز جدا يرد علي رح جن و الله

1

لا يحدث حمل

0

هل انت متأكدة اختي و الله اكاد اجن لا انام الليل و النهار

1

وعليكم السلام Sara8،

اطمئني، لا يمكن حدوث حمل من ممارسة الجنس الشرجي. كما أن نزول حيضك بعد العلاقة دليل قاطع على عدم وجود حمل، حتى لو إختلفت كمية الدم قليلاِ.

دم تثبيت الحمل يكون قطرات قليلة جداً مرة واحدة في بداية الحمل. يمكنك التعرف أكثر على الفرق بينه وبين خرافة الحمل الغزلاني من المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

تحياتي

0

شكرا على الإجابة و الله اكاد تموت من الوسواس ما هو تفسيرك من فضلك للغثيان الذي اصبح يرافقني خاصة في الصباح الامر يقلقني كثيرا

0

الشعور بالغثيان قد يرجع للشعور بالتوتر والخوف الشديد ولا علاقة له بالحمل.

0

عزيزتي ارجوك ان تردي علي انا رحت عملت اختبار هرمون حمل طلع سالب و نسبة 2 و بعدها جاتني الدورة المرة الثانية بعد العلاقة دورة شهر أوت و الآن نحن فسبتمبر و قد تأخرت الدورة هذه المرة و عادت لي جميع الوساوس
بأن يكون حمل خارج الرحم او حمل غزلاني .... انا الآن لا أستطيع الكل و لا النوم بسبب الخوف و التفكير و اصبت بالذعر أتأخر دورتي هذا الشهر سبتمبر و العلاقة كانت بالثامن جويلية و تحليل الدم عملتو بيوم 13 أوت ارجو الرد من فضلكم