مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Abeerlove

مرحبا ... موقع ببحث عنه من زمان ... أنا متزوجة منذ ثلاث سنوات عمري27 زوجي عمره 32 ...انا وزوجي عندنا نوع من البرود في العلاقة ..وبيسافر كتير مش بيعمل واجباته المشروعة .....!! بس حابة احكي للمنتدى بشكل سري ....يعني مابدي ردود مشاركين ......انه مثلا موضوعي لايظهر الا مديرة المنتدى فقط او مسؤول متعلم ..!!.....اذا فيه مجال ؟؟ وشكرا

Abeerlove
الإجابة
0

سؤالك باين لكل الناس والاكونت بتاعك كمان

0

المفروض ..الأمور الخاصة مابتظهر الا بالاختيار .

Abeerlove
0

لو فيه شات خاص افضل ....... بلييز يعني ... ساعدوني ..!!

Abeerlove
0

انا بدي ردود من مسؤولي المنتدى فقط ..مش ردود أخرين..!!!

Abeerlove
2

من حقك تتكلمي بكل سرية ومن حقك تعرضي مشكلتك او تتحفظي عليها أو وتكون خاصة وحبيت افيدك بموضوعك الخاص لو تتواصلي مع الإدارة على الايميل بيكون الرد والتجاوب اسرع

1

أهلاً بك، يمكنك إرسال استفسارك على الإيميل التالي:

[email protected]

أو على صندوق الرسائل الخاص بصفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي:

https://www.facebook.com/LoveMattersArabic/inbox

وسيقوم أحد منسقي الموقع بالرد عليكي في أقرب وقت في خصوصية تامة ودون أن يتمكن أحد من المستخدمين من الاطلاع على مشاركتك.

ننتظر منك تعليق هنا حول رغبتك في حذف هذه المشاركة أو الاحتفاظ بها وإجابتك على منتدى النقاش، مع العلم أن الإجابة هنا ستظهر لجميع المستخدين ويمكنهم المشاركة بآرائهم.

تحياتنا

0

طيب ..هو موضوعي بصراحة بيتعلق ... بمعالجة البرود في العلاقة ..من زوجي ومرات انا ... بس هو اكتر ... والعلاج راح يكون عن طريق استخدام اندونسية (صانعة) تشتغل عندنا في البيت سلوكها عادي ..لتكون معنا ...انا و وزوجي فقط....انا مش متعودة على هيك شغلات......... بس الفكرة بتخليني شيئ خايفة لانه مش متعودة اتعرى امام امراة .. بس كانت فكرة زوجي منشان ..مايسافر ولعلاج فتور العلاقة وعدم الخيانة ....... الشيئ التاني ..مرات بصراحة بحس هيك بالخيال ممكن تكون الرعشة أقوى في الثلاثي حسب الخيال اللي عندي..... .. بس الفكرة بتخليني مترددة ..حابة اكسر الخوف واعالج فتور العلاقة ..بس كيف مش عارفة؟؟ ...وكمان مش عارفة كيف ابلش اذا هي وافقت مثلا؟؟ ..لانه جسمي بيرجف وقت التفكير في اللقاء الثلاثي ..!! (( الرد علمي بلييز ))

Abeerlove
0

أهلاً بك، الشعور بالبرود والفتور في العلاقة الحميمية بين شريكين قد يكون له العديد من الأسباب وحل هذه المشكلة هو البحث عن أسباب الفتور في العلاقة ومن ثم العمل على علاجها ويفضل أن يكون ذلك من خلال طبيب/ة ممتخصصة في علاج المشاكل الجنسية.

الجنس الثلاثي ليس حلاً لمشكلة الفتور الجنسي بين الشريكين، وإذا كان هذا هو دافعكما فقط للتخطيط لهذا الأمر فعليكما إعادة النظر.

حتى تكون العلاقة الجنسية ناجحة وممتعة لا بد أن تتسم بالتواصل الجيد والتفاعل بين الشريكين وأسباب الفتور في العلاقة الجنسية قد تكون تبدأ من عند أحد الشريكين ومن ثم تنتقل إلى الآخر مما يؤدي إلى الدخول في دائرة مغلقة تزيد الأمر سوءً أو قد يكون سببها ضعف التواصل والتفاهم والانسجام بين الشريكين أو وجود مشكلة في العلاقة بينهما.

الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي "ونشير إليها هنا لأن سبب المشكلة قد يكون أن أحد الطرفين يعاني من الفتور الجنسي وينقل هذا الشعور للطرف الآخر كما وضحنا" قد تكون عضوية مثل اضطراب مستوى الهرمونات أو تعاطي بعض أنواع العقاقير أو نقص بعض الفيتامينات والمعادن في الجسم أو قد تكون نفسية مثل القلق والاكتئاب وطبيعة الشخصية وطريقة النشأة والخبرات السابقة والعديد من العوامل الأخرى التي يمكنك التعرف عليها من خلال الرابط التالي بعنوان "عشرون عاملاً نفسياً يؤثرون على الجنس"

https://lmarabic.com/making-love/psychological-reasons-for-bad-sex

من الوارد أيضاً أن يكون كلا الطرفين لا يعانيان من أية مشكلات عضوية أو نفسية ولكن المشكلة تكمن في فهمهما لبعضهما البعض وقدرتهما على الانسجام والتناغم وحل هذه المشكلة يحتاج إلى مساعدة طبية من قبل متخصص/ة كما ذكرنا.

لذا فنصيحتنا لكما أن تؤجلا فكرة ممارسة الجنس الثلاثي الآن وأن تذهبا سوياً إلى أحد المتخصصين/المتخصصات في علاج المشاكل الجنسية للعمل على حل مشكلة الفتور الجنسي أولاً وبعد انهاء فترة العلاج يمكنكما إعادة تقييم الأمر مرة ثانية وأن تفكرا سوياً إذا كنتما مازلتما ترغبان في ممارسة الجنس الثلاثي ويمكنكما مشاركة هذه الفكرة مع المعالج/ة الخاص/ة بكما لمساعدتكما في تقييم الأمر واتخاذ القرار المناسب.

نود الإشارة أيضاً إلى أن خيالات ممارسة الجنس الثلاثي من الخيالات الشائعة والمثيرة لدى العديد من الرجال والنساء، ولكن ليس بالضرورة أن يكون ما نجده مثيراً في خيالاتنا مثيراً على أرض الواقع أيضاً، وفي كثير من الأحيان يجد الشخص نفسه لا يرغب في تطبيق ممارسة معينة أو لا يستمتع بتطبيقها رغم أنها كانت شديدة الإثارة بالنسبة له على مستوى الخيال.

إذا قررتما ممارسة الجنس الثلاثي في أي مرحلة من المراحل فعليكما الانتباه إلى القواعد التالية:

-لا بد من التفكير الجيد والتأني من قبل جميع الأطراف قبل اتخاذ القرار بالقيام بهذه الممارسة.

- لا بد أن تتم الممارسة بموافقة ورضا ورغبة جميع الأطراف دون أي شكل من أشكال الضغط أو المساومة أو الابتزاز من أحد الأطراف على الآخر.

-نسبة الانتقال الأمراض المنقولة جنسياً تزداد مع زيادة عدد الشركاء الجنسيين، لذا فمن الضروري استخدام الواقي الذكري في كل مرة تقومون فيها بممارسة الجنس.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا لك ...بس ياليت بدي رابط ...بالتفصيل يحكي ..ويفسر .... الراغبين بتغير اللقاء الثنائي الى ثلاثي كأول مرة ..!! سواء بالتفسير السيكولوجي ..أو بالارشادات ...من كل النواحي خصوصا المثلية في اللقاء . بحضور الزوج ..!! واسباب الرجفة وهي أشبه بالقلق.. اللي عم بشعر فيها لما بدي ابلش طبعا مع أن تمت موافقة الصانعة...(وتربيتي بالأرياف وعاداتهم المتشددة ربما هي وراء الخوف!! مش عارفة بالزبط).. ؟؟.......... كتير منتدى حضاري وبتشكركم

Abeerlove
0

أذا ممكن رابط ...بالتفصيل يحكي ..ويفسر .... الراغبين بتغير اللقاء الثنائي الى ثلاثي كأول مرة ..!! سواء بالتفسير السيكولوجي ..أو بالارشادات ...من كل النواحي خصوصا المثلية في اللقاء . بحضور الزوج ..!! واسباب الرجفة اللي عم بحس فيها....هي أشبه بالقلق أو الخوف. اللي عم بشعر فيها لما بدي ابلش طبعا مع أن تمت موافقة الصانعة... لأنه تربيت على العادات الرجعية القديمة ... بس شرح لكسر حاجز الخوف .!!

Abeerlove
0

أهلاً بك، ليس لدينا محتوى يحنوي على شرح تفصيلي لممارسة الجنس الثلاثي.

الشعور بالقلق والخوف أمر طبيعي بسبب نشأتك وخلفيتك الثقافية وكون الأمر جديداً عليك وغير معتاد وقد تكون هناك أسباب أخرى لها علاقة بأفكارك ومعتقداتك تجاه هذه الممارسة، نكرر نصيحتنا بعدم الإقدام على هذه الخطوة إلا بعد التفكير جيداً والشعور بالاستقرار ووجود رغبة حقيقية للقيام بهذه الممارسة وحساب العواقب، لا تقومي بهذه الممارسة مادمت غير مرتاحة لها وتشعرين بالقلق والخوف.

ونكرر أيضاً نصيحتنا أن تقومي أن وزوجك بزيارة أحد المختصين في الطب الجنسي للمساعدة.

تحياتنا

0

شكرا ...... بس والله ... البرود بعده موجود ..في اللقاء الثنائي التقليدي ..!! والافلام اللي عم بشوفها تحرق اعصابي ..فقط ..!!

Abeerlove
0

مرحبا
ما الأمور التي تودين معرفتها عن اللقاء الثلاثي ؟
ممارسة الجنس مع امرأتين يحتاج إلى طاقة و قابلية جنسية عالية لدي الزوج، في بعض الحالات يستخدم الزوج حبوب الفياكرا من أجل ممارسة الجنس مع امرأتين سويا

0

حسب خبرتي ومعلوماتي بالنسبه لكي شي عادي بخصوص الارتجاف لانه ما عندك خبره كفايه لاكن زوجك بحاجه لطبيب نفسي ومستحيل زوج يطلب من زوجته او حبيبته بانثى ثانيه . لو وافقتي اكيد زوجك رح تزيد طلباتو بامراه ثالثه او بلمعاشره باساليب غير عاديه وفهمك كفايه

0

حتى انا افكر كذا لو اعرفك مستعده اشاركك كل افكارك فهي نفس افكاري الجنسية وخيلاتي اللي ماتنتهي

0

ما رأيك بالعلاقة الجنسية انت و زوجك و رجل ثاني؟

0

انا عندي حل لمشكلتك اذا بتحبي نتواصل