الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل kayan

هرمون الذكورة 5.6 عمري 15 هل هو طبيعي؟

الإجابة
0

أهلاً بك، يعتمد ذلك على وحدة القياس المستخدمة وما إذا كان هذا الرقم خاص بالتستستيرون الكلي "Total testosterone" أم التستستيرون الحر "Free Testosterone" وما إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة البلوغ أم لا.

برجاء إرسال هذه المعلومات لنا حتى نتمكن من إجابتك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

الوحدة هي ng/ml و لا يوجد اي تاشير اذا كانtotal aw free و على الاغلب وصلت لمرحلة البلوغ لان صوتي بدأ يخشن قبل ب ايام من اجراء الفحص و انا يحدث عندي قذف منذ سنة اليس هذا دليل بلوغ؟

0

الوحدة هي ng/ml و لا يوجد اي تاشير اذا كانtotal aw free و على الاغلب وصلت لمرحلة البلوغ لان صوتي بدأ يخشن قبل ب ايام من اجراء الفحص و انا يحدث عندي قذف منذ سنة اليس هذا دليل بلوغ؟

0

أهلاً بك، إذا كان هذا الرقم يمثل التستستيرون الكلي "وهو الأرجح إذ عادة مايتم عمل هذا الفحص أولاً" فهو أقل من الطبيعي في مثل عمرك مع وصولك لمرحلة البلوغ وتحتاج إلى زيارة طبيب أمراض الذكورة للفحص والتقييم.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

و لكنه ضمن الطبيعي حسب ما كتب على الورقة اي انه كتب: age 13 to17: from 0.8 to 11 لا اتذكرها بالضبط و لكنها هكاذا تقريبا. اذا هل ما كتب خطأ ام ماذا؟

0

أهلاً بك، نعتذر لك عن هذا الخطأ، ما كتب في ورقة التحليل صحيح ومستوى الهرمون لديك طبيعي.

لقد قرأت وحدة القياس خطأً على أنها ng/dl وهذا هو سبب الالتباس، بما أن وحدة القياس ng/ml فالرقم طبيعي ولا يوجد داعي للقلق بشأنه.

أكرر اعتذاري مرة أخرى عن أي قلق أو مشاعر سلبية سببتها لك الإجابة الأولى ونتمنى منك تفهم الأمر.

تحياتنا

0

شكرا لك لا تقلق على الخطأ