الحمل

تم نشره من قِبل Wesal

مارسنا انا وخطيبي علاقه سطحيه ملامسه الاعضاء التناسليه وقريبه جدا من بعض مع احتكاك قبل شهر تاخرت دورتي الشهريه سبعه ايام ومن ثمه نزلت.. وفي هاذا الشهر مارسنا العلاقه سطحيه مره اخرى بعد ب ١٠ ايام من نزول الحيض الاخير مع العلم اني شعرت بسائل لزج عند انتصاب القضيب ولاكن لا يوجد ايلاج او قذف هل من الممكن ان هاذا السائل يسبب الحمل او هل يمكن انا اكون حامل مع العلم تاخرت دورتي حتى الان يومين ومازالت لم تنزل ؟؟

الإجابة
0

عشان خطري بلاش تعملي كدا من اختك
انا عملت زيك والحمد لله بقالي اكتر من ٦ شهور بعيده عن الحاجات دي وربنا يهديكي زي ما هداني
ويغفرلي ويغفرلك
وانتي مش حامل لانك زي بالظبط ونفس الي حصل والدوره عندك متأخره عشان القلق مش اكتر وربنا يريح بالك ويطمنك

0

أهلاً بك، نعم هناك فرصة نادرة لحدوث الحمل بالطريقة المذكورة إذا كان الاحتكاك قد حدث بشكل مباشر "دون ملابس" بين القضيب والمهبل إذ قد يحتوي سائل المذي على بعض الحيوانات المنوية التي قد تتسرب إلى داخل المهبل وتؤدي إلى الحمل.

تأخر دورتك ليومين فقط لا يعني بالضرورة حدوث الحمل ولكن الحمل أيضاً احتمال وارد رغم ندرته وعليك استبعاده من خلال عمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول.

إذا نزلت دورتك الشهرية في أي وقت فهذا دليل قاطع على عدم حدوث الحمل.

ننصح بتجنب الاحتكاك المباشر بين القضيب والمهبل أو استخدام الواقي الذكري عند القيام بهذه الممارسة في المستقبل مادمت لا ترغبين في حدوث الحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة