الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mazen Hasan

لدي انتصاب قوي للغاية عند الإثارة، جسمي رياضي ممتاز اركض اسبوعيا أكثر من ٢٠ كيلومتر، نسبة الدهون في جسمي ممتازة مع بنية عضلية جيدة،
أقمت علاقات كثيرة جدا جدا مع الكثير من الفتيات لكن مؤخرا اصبحت اخسر الإنتصاب سريعا بمجرد تشتت انتباهي او قيامي بوضع الكاندم ابدأ بخسارة الإنتصاب، ما السبب وماذا افعل؟

الإجابة
0

كم العمر ؟

دكتور أنور أبو سلامة
0

٣٣ ولا يوجد مشاكل مع ضغط الدم

0

33
لا يوجد مشاكل مع ضغط الدم

0

أهلاً بك، بخصوص ضعف الانتصاب فهو يعرف على أنه عدم القدرة على تحقيق انتصاب كافي للإيلاج أو عدم القدرة على الحفاظ عليه لفترة كافية بشكل متكرر ولفترة طويلة.

أسباب ضعف الانتصاب بعضها عضوي مثل مرض ارتفاع ضغط الدم ومرض السكر واضطراب مستوى الهرمونات وأمراض القلب وتصلب الشرايين وتعاطي بعض أنواع العقاقير، والبعض الآخر نفسي مثل القلق أو الاكتئاب أو وجود المشاكل في العلاقة مع الشريك أو وجود الضغوطات في المنزل أو العمل.

إذا كنت تشعر بوجود مشكلة في الانتصاب لديك ننصحك بزيارة طبيب أمراض الذكورة لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل عضوية وراء ضعف الانتصاب لديك.

في حالة عدم وجود مشاكل عضوية سيكون السبب نفسياً على الأرجح، وننصح حينها بزيارة طبيب متخصص في علاج المشاكل الجنسية للمساعدة.

بشكل عام في هذه الايام تقريباً لا توجد حالة لضعف الانتصاب لا يمكن علاجها وتوجد العديد من العلاجات المتوفرة لهذه المشكلة بداية من الادوية التي تعمل على تقوية الانتصاب مروراً بالحقن الموضعي للقضيب ومضخات القضيب وفي بعض الحالات القصوى يتم إجراء عملية جراحية لحل المشكلة.

للمزيد من المعلومات،انصحك بمطالعة:

أسباب وعلاج مشاكل الانتصاب
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-erectile-dysfunctions

تحياتي.