الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل ahmedahmed

وانا بمارس الجنس ببدأ بالمداعبة تقريبا 10 دقايق بعدها ابدأ اخلع الملابس عشان ادخل العضو الذكري في مهبل حبيبتي بيحصل تراخي والاقي العضو ؤغم انه كان منتصب جدا بيتراخى كتير.... مع المداعبة تاني بيرجع ينتصب لكن لما ابدأ الإيلاج بيحصل سرعة قذف يعني بعد دقيقة مثلا والموضوع ده مش بيحصل دايما يعني ممكن تاني يوم القذف يكون في وقت كبير وتمام

من الناحية النفسية تمام جدا مش ببقى متوتر خالص بالعكس بكون في كامل السعادة والهدوء لاني بتغلب ع الموضوع بالممارسة مرة تانية بعد نص ساعة مثلا ف بيكون القذف في المرة التانية في وقت كبير جدا

١_لو سمحتم ايه السبب ان يحصل تراخي ف الاول بعد المداعبة مباشرة؟؟
٢_وانا ممارس جيد للرياضة وغير مدخن ولا بشرب كحوليات ياريت إفادة ايضا بشأن سرعة القذف( مع العلم معدل نومي غالبا 4 ساعات فقط) ؟؟

الإجابة
0

أهلاً بك، قد يفقد الرجل انتصابه أثناء الممارسة في بعض الأحيان نتيجة لعدة عوامل مثل الإرهاق الجسدي أو عدم النوم بشكل كافي أو عدم ملاءمة البيئة المحيطة للممارسة أو تعرضه للضغوطات في المنزل أو العمل أو التوتر أو القلق أو وجود المشاكل في العلاقة مع الشريك والعديد من العوامل الأخرى.

مادام الأمر يحدث بشكل عارض وليس متكرراً فلا داعي للقلق بشأنه فمن الوارد أن يفشل الرجل في تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه لفترة كافية من وقت إلى آخر نتيجة لأحد العوامل التي تم ذكرها أعلاه ولا يعتبر ذلك حالة مرضية.

ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه حتى إتمام العملية الجنسية بشكل متكرر ولفترة طويلة لا تقل عن 6 أشهر وهو ما لا ينطبق على حالتك، لذا لا داعي للقلق.

بخصوص معدل ساعات نومك الذي ذكرته فهو منخفض وقد يسبب لك الإرهاق الجسدي مما قد يؤثر بالسلب على الانتصاب، لذا ننصحك بزيادة معدل عدد ساعات نومك إلى 8 ساعات يومياً.

بخصوص سرعة القذف فهي تعرف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي ويمكنك التعرف على أسبابها وطرق علاجها من خلال الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-premature-ejaculation

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-treating-premature-ejacu...

تحياتنا