الجسد

تم نشره من قِبل رانويس سليمان الرحيلي

أنا بنت حلوة و بحب الحياة و بعشق السفر و أثناء سفري تعرفت على شابين مزز الأول بريطاني و التاني روماني و مارست الجنس في المهبل مع البريطاني و نزل سائل شفاف غزير و ثقيل شوي عن المويه و مانزل دم و مارست الجنس مع الروماني من الشرج بوضعية الدوجي ستايل و برضو مانزل دم و أمس الساعه ٣ الفجر كنت عند حبيبي و مارسنا الجنس و تروشنا و بعدها سافرت عشان الأجازة خلصت..... هل مازلت عذراء لأنه دخل القضيب كامل لأخر شي و مانزل دم مع العلم أن قضيب الشاب البريطاني أضخم من الروماني هل مازلت عذراء

الإجابة
0

يوه معقولة المطبق اثر فيكي استخدمي مطبق بالموز حبيبتي
وحاولي يكون من اللي قريب العنبرية يمدحوا فيه أوبجوار مبنى الاحوال القديم موهيك احسن

0

انتي سالتي هذا السؤال مره على الأنستا بحساب رانو نـــو ورديت عليكي على نفس حسابي
يعني ابغاكي تدخلينها في عقلي فيه وحدة يدخل فيها قضيب وتمارس من المهبل والشرج وبعد هذا بتكون عذراء
رانو نــــــو وليس يـــس مستحيل ومدام انتي مارستي الجنس وعاشرك معاشرة الرجل لزوجتة عيني انسي تكوني عذراء
هذا في حااااال اقتنعت بسؤالك لانوا شي مايدخل العقل اكيد مفتوحة انتي يارانــو

0

خليها يابن عمي ياولد المدينة هاذي لا رانو نوا ولا رانوا يس هاي ردسها التيس محد قدها مغرمة بيريطاني اخرش وروماني اشهب وتقول ــــ (اتروشنا ) ههههه ياويلي ويلاه وين اودي وجهي فضحتينا
اكيد فضحتنا مع الخواجة الأخرش والاشهب وقالت لهم بعد مازغبوها ابغى اتروش الناس يوم تكذب تحاول تخفهها بصراحة ماصدقت لكن اختي اقنعتني وقالت صدقي ليش لا صحيح مالها مطار تهبط فيه لكن ممن تمويه قالت كذا يعني كانت بالفريش 30 كيلو عن المدينة تقصد كانت مع معيض او كانت مع وصل الله او دخيل ربه والثالث حبيبها ممكن باني او ثاني على اسماء شيابها المره الثانية لا جيتي تكذبي خففيها وانا اعزز لك لاتخافي لكن حولنا تكفين خلي الكذبة حولنا لا توصلينها لرومانيا ولا برسطانيا تكفين يابنت اخوي اقضبي ارضك وارتزعي وجع يجعكي ترى كلنا بالهوى سوا وكلنا في منطقة واحدة حولكم حول تموينات طيبة يعني بلاش بكش وكذب وهياط فاضي اذا انتي صائعة اكتبي فقط اسمك بدون ذكر القبيلة رجاء لعلك بتكوني سالفتي بالمجالس لعام 1441هجرية وممكن تكوني معنا بس استري على نفسك ولا تعلمني انه انتي اللي مع الاشهب والأخرش لجل ما اقولك قوموا تروشي هههههه

0

أهلاً بك، العذرية تعني عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة من قبل برغبتك.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويتمزق من خلال إدخال شيء صلب داخل المهبل كالأصابع أو القضيب.

أغلب الظن أن غشاءك قد تمزق بسبب حدوث إيلاج للقضيب داخل مهبلك ونزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمراَ ضرورياً.

هناك احتمال أيضاً أن يكون غشاؤك من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج أو أن تكوني من ضمن الفتيات القليلات اللواتي يولدن من دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة