الحمل

تم نشره من قِبل Pârläk Yîldîz

السلام عليكم انا متزوجة منذ شهر في اول ايام زواجي ذهبت للدكتورة نسائية وقالت لدي التهابات قوية وبداية قرحة للرحم وكذلك التهابات مسالك بولية هل هذه الاشياء تمنع الحمل في اول الشهر رغم تأخرت الدورة عم موعدهة خمس ايام وجأتني

الإجابة
0

طبعا تؤثر سلبا على الحمل
و يجب معالجتها اولا

0

ممكن ترد عليا لو سمحت Kare Sami

0

عندي تكيس مبايض لكن الدورة تاتي كل شهر بس مو بنفس اليوم وهذا الشهر فاتتني خمس ايام وكذلك الشهر القبلهة اتقدمت هل يحدث حمل وعندي تكيس مبايض

0

عندي تكيس مبايض لكن الدورة تاتي كل شهر بس مو بنفس اليوم وهذا الشهر فاتتني خمس ايام وكذلك الشهر القبلهة اتقدمت هل يحدث حمل وعندي تكيس مبايض

0

يعني من تنزل البويضة تتلقح واني عندي تكيس لولا

0

المبايض مسؤولة عن الكثير من الهرمونات المسؤولة عن انتاج البويضات و التكيسات تؤدي الى صعوبة في الحمل فالغالب ان المبيض قد لاينتج البويضة ليتم تلقيحها
و كذلك تؤثر على انتاج بعض الهرمونات ضرورية لتلقيح البويضة وانقسامها وتطورها وحتى تسبب الاجهاض في بعض الحالات
لذلك لا ينصح ببدأ الحمل قبل معالجة التكيسات بصورة كاملة

0

نسيت ذكر ان الالتهابات تؤثر كثيرا على فرص الحمل لذلك يجب معالجتها كذلك

0

طيب لو سمحت هي السونار علي الرحم وتحاليل الغدد والهرمونات بعد العلاقه بشهر يقدر يبين الحمل !!
انا نزل عليا دم بعد العلاقه ٥ مرات
بس خايفه ميكنش دوره
اول مره نزل كان ٦ ايام وتاني مره ١٥ يوم
وال ٣ مرات التانين ٦ ايام

0

اني اخذت حبوب متفورمين لعلاج التكيس هذا الشهر ماهي العلاجات المناسبة لعلاجها

0

اني اخذت حبوب متفورمين لعلاج التكيس هذا الشهر ماهي العلاجات المناسبة لعلاجها

0

نعم ممكن تشخيص الحمل بعد شهر
نصيحتي لك
انت متزوجة من وقت قريب جدا ومن الطبيعي ان يتأخر الحمل كم شهر
الافضل تأجيل الحمل لفترة و المتابعة مع طبيبة اختصاص لحين الشفاء وبعدها تحاولين الحمل
اذا استعجلتي وحصل اجهاض او مضاعفات لا سمح الله فقد يصعب الحمل مستقبلا لذلك الافضل التريث قليلا حتى يكون الحمل آمن بإذن الله

وان شاء الله سيتم الحمل و الولادة بسلام فانت في اول الزواج ولا داعي للاستعجال

0

هو حضرتك ليه مش بترد عليا ! هو انا ضايقت حضرتك ف حاجه !

0

Mazolia
هل حضرتك بتقصديني انا ام شخص آخر ؟؟؟

0

ايوه حضرتك

0

ايوه حضرتك

0

تم اجابتك مسبقا من مشرفة المنتدى سارة
ولو عندك اسئلة ثانية تفضلي اطرحيها

0

شكرا جزيلا الكم يعني ممكن احمل بدون علاج بنقصان الوزن والصبر قليلا

0

صعب بدون علاج احيانا تشفى وحدها لكن الفحص الطبي يحدد اللازم حسب كل حالة

0

طيب لو سمحت هي السونار علي الرحم وتحاليل الغدد والهرمونات بعد العلاقه بشهر يقدر يبين الحمل !!
انا نزل عليا دم بعد العلاقه ٥ مرات
بس خايفه ميكنش دوره
اول مره نزل كان ٦ ايام وتاني مره ١٥ يوم ..وال ٣ مرات التانين ٦ ايام

0

هل ممكن يكون فيه احتمال ولو ١٪؜

0

الحمل مستبعد جدا

لكن هناك عدة عوامل تؤثر في الاحتمال مثل موعد العلاقة من الدورة و طول الدورة عادة و الفترة بين نزول الدم في المرات الخمس
يمكن اجراء اختبار الحمل بعد 5 - 6 اسابيع
يمكنك عمل اختبار بول بسيط او دم للتأكد 100%

0

يعني نزول الدوره مش بينفيه زي ما كله قال .. الي حصل كان مداعبات بالايدي ووضع القضيب بين الفخذين مع التحريك دون ايلاج والقذف كان بعيد عني بعد ما لبست ملابسي .. وأول دوره جتلي بعد العلاقه بيومين

0

طب لو سمحت لو فيه احتكاك بالايد عالمهبل وكان فيه مذى قليل وف ايام التبويض هل يحصل حاجة ؟ مع العلم ان فيه غشاء وبعانى من تكيس مبايض

0

حسب المعطيات التي ذكرتيها فنسبة الحمل صفر% ولا يمكن حصول حمل
بالنسبة للدورة تنفي الحمل لكن ليس بنسبة 100%
لكن هناك عوامل اخرى مثل موعد العلاقة و كيفيتها وتستطيع بمجموعها الوصول لنسبة 100%
الافضل الابتعاد مستقبلا لان الاخطاء تحدث و قد لا تمر الامور بسلام كل مرة

0

ابتعدت الحمد لله بقالي ٦ شهور وربنا يغفرلي عما مضي

0

طب لو سمحت ممكن اجابة ل سؤالى ؟ مجرد احتكاك اليد وكان فيه مذى قليل بالمهبل فى ايام التبويض ومحصلش قذف او ايلاج ابدا علما ان غيه غشاء وبعانى من تكيس المبايض

0

بالنسبة ل Mona9
هناك احتمال ضعيف للحمل اذا تسرب المذي الى المهبل وكان بعد قذف قريب وصادف في ايام التبويض

0

لا مكنش فيه قذف قبل العلاقة
القذف حصل بعيد عنى بعد الاحتكاك ده بمدة ولما حصل القذف ملمسش المهبل بعدها
لو سمحت كده ينفى وجود حاجة ولا لسه فيه احتمال ؟؟؟

0

لا يوجد اي احتمال لوجود حمل
فشرط الحمل القذف خلال العلاقة او قبلها بوقت قصير جدا

0

الله يطمنك

0

أهلاً بك، يمكن حدوث الحمل مع وجود التهابات في المهبل أو عنق الرحم أو الرحم أو قناة مجرى البول، وكن إذا استمرت هذه الالتهابات لفترة طويلة ولم يتم علاجها قد تؤدي إلى مضاعفات قد ينتج عنها عدم القدرة على الإنجاب.

أغلب الظن أنه لا توجد علاقة بين عدم حدوث الحمل في الشهر الأول والالتهابات التي شكوت منها مادامت حديثة ولكن بطبيعة الحال لا يحدث الحمل بين الأزواج في الشهر الأول بالضرورة وقد يتطلب الأمر بعض الوقت وهذا طبيعي، لا يمكن أن نقول أن الحمل قد تأخر إلا بعد مرور عام من العلاقة الجنسية المنتظمة بين الزوجين دون حدوث الحمل.

يتراوح طول الدورة بين 21 إلى 35 يوماً ومن الطبيعي أن يختلف عدد أيامها من شهر إلى آخر، وتأخر نزول الحيض لديك لأيام قليلة أمر وارد ولا يدل على وجود مشكلة أو عدم انتظام دورتك مادام طول دورتك يزيد عن 21 يوماً ولا يتجاوز 35 يوماً ومادام الفارق بين أطول وأقصر دورة لا يزيد عن ثمانية أيام.

نزول الدورة في أي وقت يعد دليلاً قاطعاً على عدم وجود الحمل ولكن هذا لا يمنع إمكانية حدوث الحمل في الأشهر القادمة. ننصحك بالمتابعة مع طبيبتك وتلقي العلاج اللازم حتى لا يتفاقم الأمر وتحدث مضاعفات.

هناك عدة أنواع من تكيسات المبيض بعضها قد يؤثر على فرص حدوث الحمل والبعض الآخر قد لا يشكل أي تأثير كما أن بعض أنواع تكيسات المبيض تزول من تلقاء نفسها ولا تحتاج إلى علاج، تحتاجين إلى عمل بعض الفحوصات لمعرفة نوع التكيسات لديك ومدى تأثيرها على خصوبتك وتلقي العلاج اللازم إذا كانت هناك حاجة لذلك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

أهلاً بك Mazolia ، قد يظهر الحمل بعد مرور شهر على العلاقة وقد لا يظهر رغم وجوده وفي أغلب الأحوال يظهر الحمل عن طريق السونار بعد مرور 6 أسابيع.

نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة يعد دليلاً قاطعاً على عدم وجود الحمل، لذا فأنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا داعي لعمل أي فحوصات إضافية.

تحياتنا

1

المستخدم Kare Sami، لاحظنا أن بعض ردودك في هذا النقاش غير دقيقة علمياً لذا نرجو منك تحري الدقة في المعلومات التي تذكرها مستقبلاً حتى لا يتسبب ما تذكره في مشكلة لأحد المستخدمين.

نسعد بمشاركة جميع مستخدمي المنتدى في مختلف النقاشات ونشجعهم على الإدلاء بآرائهم ولكن نحذر من ذكر معلومات أنت لست متأكداً منها قد تسبب الضرر للآخرين.

تحياتنا