الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sosomohd

بغيت استفسر وياليت حد يفيدني أنا لما تصير عملية الجماع مع زوجي اول ما يدخل القضيب بضل انزل سائل و اكثر من مره كل مايدخل بضل انزل وهذا الشئ يضايق زوجي انه ما بيقدر هو ينزل شئ لانه مايشعر بضيق المهبل من كثر ما أنا انزلت ؟؟ ابي حل في دواء أو طريقه تقلل من كثرة التنزيل

الإجابة
0

الله يكون بعونك لكن اذا المشكلة مزعجة لك ،الأطباء ينصحون الزوجة بأن تأخذ حبة كلاريتينومياً وهي كفيلة بتخفيف هذه الفرازات ،نعم هو نفس كلاريتين الذي يستخدم لتخفيف المخاط عند الاصابة بالزكام لانهماينتجه مهبلك يعتبر من نفس سؤائل الجسم ومنها المخاط ،وكذلك يمكنك استخدام بندريل كنه يسبب دوخه وغثيان ولذلك فالكلاريتين أفضل ولكن اذا استمرت الحالة بعد استخدامك للأدوية المذكورة لمده اسبوع فينصح بمراجعة طبيبتك وشرح حالتك لها للتاكد من عدم وجود التهابات او اسباب اخر.

raneem2oo2
0

أهلاً بكِ، الإفرازات المهبلية، هي عبارة عن سائل لزج لونه أبيض يخرج من عنق الرحم. تسبق هذه الإفرازات الحيض بعدة أيام، وتختلف كميتها ورائحتها ولونها مع إختلاف مراحل الدورة الشهرية و بين إمرأة وأخرى.
فمثلاً تزيد كمية هذه الإفرازات مع الإثارة الجنسية والحمل و قبل موعد الإباضة بيومين أو ثلاثة.

عند التعرض لاستثارة قوية خلال ممارسة الجنس يزيد إفراز هذه الإفرازات لتسهل إيلاج القضيب داخل المهبل وتسهل عملية الجماع، فهذا أمر طبيعي جداً.

لو أن كمية الإفرازات المهبلية اختلفت عن ما سبق وما اعتدتي عليه، انصحك باستشارة طبيب مختص للفحص والتقيم.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة:

الإفرازات المهبلية: 5 حقائق مهمة
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts?page=3

تحياتي.