الجسد

تم نشره من قِبل نادية مقدع الأحمدي

ماهو العمر الي تكون في البنت مستقلة
لما ماتت أمي قدرت أسافر و أتعرف على شباب و أمارس الجنس و أقص و أصبغ شعر ي و ألبس جينزات و شورتات على كيفي هل البنت تستقل بعد موت أمها أو هناك عمر محدد لأستقلال البنت

الإجابة
0

القاء لله في وفاه والدتك .. وما فائده التحرر بدون حضن وسند مثل الام

0

أهلاً بك، لم أستطع أن أفهم ماذا تقصدين بالاستقلال تحديداً.

إذا كنت تقصدين الاستقلال على مستوى الأفكار والاختيارات والقرارات فهو أمر يجب أن يبدأ من مرحلة الطفولة بقدر ما ويزداد تدريجياً مع تقدم عمر الشخص ونضجه.

اختيارات مثل قصة الشعر ونوع الملابس من المفترض أن يختارها الشخص بشكل مستقل منذ أن بداية تشكل قدرته على تكوين الآراء والاختيار والذي يبدأ في مرحلة الطفولة، أما قرارات مثل ممارسة الجنس فمن الأفضل تأجيلها حتى بلوغ عمر ال 18 على الأقل حتى يكون الشخص قادراً على الاختيار السليم بهذا الشأن وفهم تبعات قيامه بممارسة جنسية مع شخص ما وحتى لا يتعرض للاستغلال أو الأذى أو المشاكل النفسية.

أما إذا كنت تقصدين الاستقلال عن منزل الأسرة بشكل تام فننصحك بمشاهدة الفيديو التالي والذي يحتوي على معلومات ونصائح هامة بخصوص هذا الأمر:

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/Egyptian-girls-leaving-famil...

مع تحيات فريق الحب ثقافة

1

من عمر ١٨ سنه .....
أنا زيك لما ماتت أمي قدرت أخرج من البيت و أكلم شباب و أتعرف على ناس و كانت حاشرة أنفها في كل شي حتى دورتي ما سلمت منها و بلايزي تبغاني البس على ذوقها هي ذوق معدوم لما ضاع عمري و ماتت قدرت أتنفس حسبي الله عليها ظالمة متسلطة إلى جهنم الحريق

0

ياحليلك يا الاحمدية الرغبة موجودة بين الجنسين لكن من اللي تعبادلية المشاعر ويفهمك ويجعلك كمقربة
يعطيكي اهتماماتة حتى البنت اللي تمارس الجنس اكيد ماتمارس إلا مع شخص يضاجعها تحبه ماهو اي واحد
ولما كانت علاقتي بالبنات اكثر منهم بالرجال لاني درست في جامعة بامريكا وكانوا الكل بل الاغلب بنات من جميع الجنسيات
فتغيرت امور كثيرة نتيجت الخلطة بينهم يعني الرغبة اشوفها موجوده بينهم لكن بختيارهم لكن بالنهاية البنت صراحة فله
ويانورا ترى وصلتي للعميق ههههه لكن مالومك على الامور اللي عانيتي منها محد يفهمكيانورا حتى يرى مشاكلك كلها
اللي طرحتيها لكن ولا يهمك تنحل امورك الهمة الهمة

0

المستخدم هتان المدينة ، غير مسموح بوضع بيانات أحد حساباتك الخاصة كتوقيع، برجاء تغيير التوقيع الخاص بحسابك حتى لا نضطر إلى حظره.

تحياتنا