الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Raa Jaa

مارست الجنس من الخلف مع خطيبي و لمس مهبلي دون قذف و انزل المني على بطني و كان اليوم العاشر من الدوره و بعد هذا اليوم احس بالم اسفل البطن و الظهر و قرقره و انتفاخ البطن و غازات و افرازات شفافه هل انا حامل مع العلم الدوره الاتيه بعد ١٩ يوم لا استطيع الصبر والله الوسواس و الندم قهرني الرجاء الاحابه في اقرب وقت اخواني
هل من رد والله راح موتتتت من الوسواس بليززز

الإجابة
0

قد يكون على القضيب مذي عند ملامسته للمهبل
فالمذي احيانا يحتوي على حيوانات منويه
انتظري للدورة
او اشتري التحليل وحللي ياقلبي
وباذن الله مافيه حمل
واتوقع الاعراض اللي تحسين فيها تبويض

0

قد يكون على القضيب مذي عند ملامسته للمهبل
فالمذي احيانا يحتوي على حيوانات منويه
انتظري للدورة
او اشتري التحليل وحللي ياقلبي
وباذن الله مافيه حمل
واتوقع الاعراض اللي تحسين فيها تبويض

0

انا عملت تحليل الكلور و البول بس ما في رغوه يعني سلبي ؟

0

والله مدري ياقلبي يقال انه غير صحيحه

0

و ما في غثيان ولا قي و الم و نفخ في الصدر بس نفخ البطن و الن اسفل الظهر بليييز الرررد

0
0

هل من جواب ؟؟؟

0

هل من جواب ؟؟؟

0

انتظري للدورة
او اشتري التحليل وحللي وطمني نفسك
لاتجلسين قلقه ومتوتره

0

متقلقيشي ممكن الاعراض دي اعراض وقت التبويض بتستمر يومين وبتأتي غالبا في الاسبوع الثاني بعد انتهاء الدورة وبعدين خلي خطيبك يستعمل واقي ذكري

0

ايه انا حسيت انها اغراض القولون العصبي لاني اعاني من الغازات في البطن و الم في الظهر انشاء الله ما في حمل مع لنو الاعراض هلا توقفت و عم بستنى العاده لاتأكد

0

ما في حده يرد دكتور او اي حده والله خا موووت الله يخليكم ميين يحكي

0

أهلاً بكِ، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

من الصعب حدوث حمل عن طريق هذه الممارسة.

انصحك بإجراء اختبار حمل منزلي عن طريق البول في حالة أن الدورة الشهرية تأخرت عن موعدها.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.

0

بس الدوره مزالها ١٨ يوم عشان تنزل و الم في الظهر متواصل بس ما غي غتيان ولا شي و افرازات ساءله شفافاه هل يعني انا هذا حمل باليز الرد اختي

0

او هذه فقط الام الاباضه ؟؟

0

أهلاً بكِ، قد تكون هذه الألم مرتبطة بالتبويض كما ذكرتي.

تحياتي

0

الوسواس قهرني بافكر في الانتحار والله

0

و هلأ كل الاعراض زالت ما فيني شي بس شوي الم بالظهر بس ؟؟

0

دكتور بليز رد عليا والله راح موووت

0

هذا من الم الإباضة و حتى تفكير يسبب هالاشياء
اذا ما قذف داخل المهبل او بالقرب من فتحة المهبل فلا تخافي لا يمكن ان تحملي ان شاء الله

0

والله يا اختي ما بنام الليل و الوسواس قتلني بس الاعراض كلها اختفت الان

0

ان شاء الله ماراح يكون شي

0

أهلاً بكِ، كما ذكرت لكِ سابقاً قد يحدث الحمل إذا تسرب جزء المني أو المذي الخاص بشريكك داخل المهبل.

يمكنك إجراء اختبار حمل منزلي عن طريق البول إذا تأخرت الدورة الشهرية عن موعدها أو يمكنك إجراء اختبار حمل عن طريق أخذ عينة دم في معمل تحاليل.

تحياتي.

0

اعملي تحليل دم في المخبر فهو اكيد

0

اعملي تحليل دم في المخبر فهو اكيد