العلاقات

تم نشره من قِبل Sammorsy10

انا عندي 24 سنة وبحب دايما اعمل العادة السرية وبحب العب في فتحة الشرج وادخل فيها صباعي او عصاية هل ده غلط وانا بحب امارس الشذوذ جدا ومش عارف اي الحل مع العلم انا رفيع وجسمي 50 كيلو وخايف من موضوع الجيش وهل في شهادة حمراء فعلا وممكن بتكشف امري وفتحة الشرج بتوسع ولا بترجع تاني ضيقة

الإجابة
1

للاسف ماتفعله. ممكن ان يؤدي لتوسع في عضلات الشرج ممايؤدي الي عدم السيطره علي التحكم في البراز لاحقا عوضا عن الميكروبات التي تدخل اذا كانت الادوات التي تستعملها غير نظيفه ممايسبب التهابات علي فترات بشكل عام العاده السريه محرمه ومن الافضل تركها والتوبه لله وشغل نفسك بامور مفيده والتقرب من الله

0

طيب انا بنظف مكان فتحة الشرج بصابون وايدي او العصاية برضو علشان تبقي سهلة برضو ده هايضرني ومع العلم سمك العصاية مايعديش 2سنتي وانا معاك ان هي حرام وكل ده حرام وبحاول ابعد عنها ممكن ابعد فترة وارجعلها تاني مش لاقي حل

0

أهلاً بك، فتحة الشرج من الأماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية وبعض الرجال يستمتعون بمداعبتها أو إدخال أشياء إلى داخلها ولا يوجد ضرر في ذلك شرط التأكد من نظافة الأشياء التي تقوم بإدخالها وعدم إدخال أدوات قد تسبب حدوث الجروح في الشرج ويفضل استخدام المزلقات الحميمية "لوبريكانت لتسهيل الإدخال وتجنب حدوث الجروح.

إدخال أشياء غير سميكة كالإصبع أو أداة رفيعة مثل التي ذكرتها لا يمكن أن يؤدي إلى حدوث اتساع في فتحة الشرج، بينما إدخال أشياء أكثر سمكاً كالقضيب أو ما شابه قد يؤدي إلى حدوث اتساع في فتحة الشرج وعدم القدرة على التحكم في الفضلات إذا كانت الممارسة متكررة ولفترة طويلة من الزمن، أما إذا كانت مجرد ممارسات معدودة كما ذكرت فلن يؤدي ذلك إلى حدوث اتساع في فتحة الشرج.

لا يمكن التأكد من أن شخصاً ما قد قام بإدخال أدوات داخل شرجه أو مارس الجنس الشرجي من خلال الفحص الطبي العادي لذا لا داعي للقلق من الفحص الطبي الخاص بالتجنيد.

استخدام الصابون بكثرة لتنظيف فتحة الشرج قد يؤدي إلى حدوث الالتهابات لذا ننصحك بالاكتفاء باستخدام الماء للتنظيف، يمكنك تنظيف الأدوات التي تقوم بإدخالها في شرجك بالصابون ولكن تأكد من غسلها بالماء وتجفيفها جيداً بعد ذلك ولا تستخدم الصابون لتسهيل الإيلاج، يمكنك استخدام المزلقات الحميمية التي تباع في الصيدليات لهذا الغرض، للمزيد من المعلومات عن المزلقات الحميمية يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/making-love/lubricant-top-five-facts

تحياتنا

0

طيب اقدر اعرف اي افضل الوسائل اللي ممكن استخدامها في البيت من ادوات البيت والعصية الخشبية غلط ولا لا

0
0

انا بعمل الجنس الشرجى كل يوم مع صاحبى من زمان ومحدش اكتشف حاجه فى الجيش مع ان صاحبى قضيبو كبير جدا 30 سم وعديت الكشف عادى وبقالى 5 سنين بمارس الجنس الشرجى بشكل منتظم ومفهوش اى مشاكل بالعكس انا بحبو جدا

مودى