الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Zeze1357

مارست الزنا مع قحبة وادخلت قضيبي في فرجها ( كسها ) بواقي ذكري طبعا وبعد ثلاث شهور تقريبا بدات تجيني الثاليل التناسليه في الشرج والي محيرني المفروض تجيني في القضيب وش جابها في الشرج ؟
والسوؤال الثاني ؟ حيرني النت بعضهم يقولو الثاليل ماتؤدي الى السرطان ابدا ' وبعضهم يقولو فيه احتمال تؤدي للسرطان لاكن ضعيف وبعضهم يقولو احتمال كبير تؤدي للسرطان طيب نصدق مييين ؟

ومثلا لو تؤدي للسرطان قريت لازم تكون عدوة متكرره ومستمره لتصبح سرطانية مثلا سرطان عنق الرحم ماتصيب العدوى لعنق سليم لازم عدوى متكرره بنفس الفصيل الي يؤدي للسرطان . صحيح
اتمنى اجوبة بالتفصيل من خبير وكلام مؤكد

الإجابة
0

سرطان عنق الرحم كل ما نسمعه سرطان عنق الرحم طيييب سرطااان الرجال وش وضعه ابغى افهم سرطان الشرج او القضيب وش وضعه تكفووووون

0

أهلاً بك، ينتقل فيروس الورم الحليمي البشري المسبب لمرض الثآليل التناسلية من خلال التلامس المباشر "دون ملابس" بين الجلد والجلد "جلد المنطقة المصابة لدى الشخص المصاب وجلد الشخص السليم"

أغلب الظن أنه قد حدث تلامس بين منطقة مصابة في جسد شريكتك ومنطقة الشرج لديك مما أدى إلى إصابتك.

هناك أكثر من 150 فصيل لفيروس الورم الحليمي البشري المسبب لثآليل التناسلية وفصائل الفيروس التي تسبب الثآليل مختلفة عن تلك التي تسبب السرطان لذا لا يمكن الإصابة بالسرطان من خلال فصائل الفيروس التي تسبب الثآليل.

قد تؤدي الإصابة بفصائل الفيروس المسببة للسرطان إلى الإصابة بالسرطان وتكرار العدوى ليس شرطاً للإصابة.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة المقالات التالية:

https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/genital-warts

https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/warts-hpv-mythusbusted

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

طيب عندي اخر 3 اسئلة من فضلك اخي

1- انا ما مارست الجنس الشرجي مع البنت ولا لمست شرجي ابدا ابدا لاكن لمست خصاويني في جسدها لاني كنت لابس واقي ، هل يصير اصابتني العدوى في خصاويني وظهرت الثاليل في شرجي ؟

2- ليه دايما مركزيين على سرطان عنق الرحم في عدوى hpv غير السرطانات الاخرى سواء للنساء او الرجال ؟ لانه فقط يوجد فحص لسرطان عنق الرحم وتقدر تعالج المرض فيه بدايات السرطان او فيه سبب اخر ؟

3 - قريت تظهر الثاليل في الغالب لمرضى نقص المناعة الايدز او عنده مرض مناعي مثل السكر . يعني الي مناعته سليمة وطبيعية ماتظهر عنده الثاليل ؟

اتمنى الاجابة عن الثلاثة اسئلة هذي ضروري الله يسعدك لانها اسئلة علمية بستفيد منها انا وبيستفيد منها غيري ان شاء الله