العلاقات

تم نشره من قِبل Ahmed.tt

مرحبا انا شاب متزوج و زوجتي تصغرني ب ٧ سنوات مشكلتي أن زوجتي تفضل الروتين في العلاقة الجنسية اي دائما تفضل استخدام وضع جنسي واحد و أنا أشعر بالملل و افضل كسر الروتين و استخدام أوضاع مختلفة و اماكن مختلفة أثناء ممارسة الجنس. و اقصد أماكن مختلفة اي في غرفة المنام و في صالة الضيوف و المطبخ و الحمام و على مائدة الطعام و هكذا و افضل تغيير الأوضاع في اللقاء الواحد اي تارة هي تكون فوق و تارة انا أو الممارسة و نحن نقف على أقدامنا و كثير من الأوضاع التي أود أن ممارستها و لكنها ترفض التغيير حتى أنها ترفض الجنس الفموي فلا تمص ولا تقبل أن أقبل فرجها أو الحس لها و هذا يشعرني بالمتعة و الرضى حين اراها تصل إلى الرعشة. تكلمت معها كثيرا عن شعوري و رغبتي ولكنا ترفض حتى أنني أخبرتها أنني سوف اتزوج زوجة ثانية انسجم معها و تلبي رغباتي و البي رغباتها و لكنها لم تبدي اي رفض لفكرة زواجي.
ماذا افعل ؟ ارجو تقديم النصح و المقترحات

الإجابة
1

أهلاً بك، إنه تحدي في العلاقات حينما يريد أحد الشريكين تجربة أمور جنسية مختلفة ويرفضها الشريك الآخر. فمستويات الراحة والإنزعاج من الأمور الجنسية مختلف من شخص لآخر.

بعض النساء يشعرن بعدم الراحة عند تجربة أشياء جنسية جديدة نتيجة لمفهومها عن الجنس أثناء النشأة.

تكلم مع زوجتك أنك تريد تجربة ممارسات وأوضاع جديدة معها وأنك ترغب في الاستمتاع بالعلاقة معها هي، اعتقد أن تهديدك بالزواج عليها لن يجعلها مقدمة على التجربة بدافع التجربة ولكن بدافع الخوف من الزواج عليها.

إذا وجدت صعوبة في التحدث معها يمكنك الاستعانة بطبيب نفسي مختص في العلاقات الزوجية لمساعدتكما على تخطي تلك الأزمة.

انصحك بمطالعة المقال التالي: التحدث عن الجنس والحميمية
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

تحياتي.