العلاقات

تم نشره من قِبل Digaa

انا وحبيبي انفصلنا وعملي بلوك من جميع السوشيل ميديا .. وثاني يوم فتح البلوك وراسلني ؟!!
انا تقبلت موضوع الانفصال واحاول اتخطى الموضوع لكن رسالتة اربكتني

الإجابة
0

مرحبا
يريد حبيبك أن يفرض سيطرته بهذه التصرفات
اذا كنت مقتنعة و متقلبة أن يسيطر عليك استمري معه و اخضعي له
وإذا كنت غير مستعدة للخضوع من الأفضل لك أن تتركيه

1

اهم شي الكرامه

1

ممكن يكون متضايق من شيء
تصرفات الشباب أحياناً غريبة
أنا معجبة بشخص و هو اللذي يراسلني و لم أرسل له يرى الرساله سين ولا يرد
ممكن تكون سيطرة و ممكن ظروفه طالما رفع البلوك تخطي الأمر كونه متضايق من شيء و حاولي تخفيف الرسائل أذا كنتي تراسليه بستمرار

1

أختي ايش معنى حبيبك هل تقصدين زوجك او خطيبك اللي ماتزوجك بعد،،، ارجو التوضيح لجل افيدك اكثر،،، لانوا الامر اذا كان متعلق بالزواج فهذا ماهو لعب ودلع اطفال زعل سوا بلك،،،، لازم توضحي اكثر لجل افيدك قدر استطاعتي وربي يوفقك ويزيدك من فضله

0

حبيبها ليس خطيبها الحبيب و العشيق الشاب اللي بتحبو

0

ماشاء الله يعني علاقات محرمة وجنسية قبل الزواج طيب خلاص مايحتاج يتزوجوا خربانة خربانه

0

يعني معنى كلامكم انوا عندي حبيب وعندي زوج طيب والاولاد تبع من يعني المشكلة البعض مسلم ومسلة يصدر منهم هذا الشي دون نكير حتى حسافة على التربية لو كان موضوعي استحي طرحة والله اذا كان الامر زي ماقالت((((( لمسات الرحيلي ))))

0

مافي حد قال إنه في علاقة جنسية
البنت قالت عمل بلوك على السوشيال ميديا
و الحبيب ممكن يكون الزوج أو الخطيب أو شخص تثق به و يكونو مقبلان على الزواج مو شرط يكون فيه قلة ادب.

0

أهلاً بكِ، " أحبك أكرهك أريدك أو أهجرك"
ما يحيرك يا عزيزتي هي المنطقة الرماضية. المرحلة التي لا تعرفي ماذا يريد منك الطرف الأخر ..
في العلاقات المسيئة التي يعتمد فيها أحد الطرفين على التلاعب بمشاعر الأخر يعتمد الشخص المسيء على استخدام هذه اللعبة، حتي تبقي محتارة وأسيرة هذه العلاقة منتظرة اللحظة التي يعود فيها إليك.

انصحك باعتبار هذه العلاقة منتهية، وأن تتعاملي مع مشاعر الفقد والهجر وتتعرفي على كيفية التأقلم مع ألم الانفصال من العلاقة.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة:

فيديو: قرار إنهاء العلاقة المسيئة
https://lmarabic.com/love-and-relationships/video-emotional-abuse

تحياتي.

0

بنت المدينة , لا احد ذكر جملة علاقة جنسية .. فقط هذا يحدث في مخيلتك
علاقتي فيه كانت بحدود الى ان يتم النصيب لكن قدر الله وافترقنا

0

عسى الله يعوضك خير

0

مامعنى أن يكون الشريك قد اتخذ قرار الانفصال ومع ذلك لم يقم بحظر الطرف الآخر على مواقع التواصل الإجتماعي بمعنى أنه محتفظ به ولكن دون أي تواصل بينهم
وكيف نفسر هذا اذا كان التواصل منقطع نهائيا بين الشريكين؟
وهل عدم الحظر على مواقع التواصل الإجتماعى تعني أن الطرف الآخر اصبح مجرد ذكرى للطرف الأول (صاحب قرار الانفصال) وبحكم العشرة التي كانت بينهم ام أنه يرغب في العوده ولكن بعد مدة من الوقت ؟