الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Mohomo12

عند رؤيتى لخطيبتى يحدث انتصاب لا يهدا و اذا استمر لفتره بدون ما اسيطر عليه بيخرج سائل و بيتسبب فى حدوث بلل فى الملابس و بيكون الموقف محرج جداا

الإجابة
0

مرحباً Mohomo12،

الإنتصاب التلقائي الذي يحدث معك (ومع جميع الرجال كإستجابة لمثيرات مختلفة) طبيعي جداً. أتفهم شعورك بالإحراج، إلا أن ما يحدث معك طبيعي جداً، وسببه شعورك بالإستثارة الجنسية مما يسبب الإنتصاب وخروج المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب عند الشعور بالإستثارة).

أنصحك بالإطلاع على نصائح الدكتورة ساندرين عطا الله بخصوص الإنتصاب التلقائي من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/question-get-erection-when-seeing-her

تحياتي

0

هل كثره الاستثارة و الانتصاب المتكرر دى تعمل مشاكل بعد كده بخصوص القدره الجنسيه او الانجاب ؟

لانه بيحصل لفترات لو كنا مع بعض لقتره طويله خلال اليوم فا بيحصل مثلا اكتر من ١٠ مرات وكل مره لا تقل عن ٢٠ دقيقه تقريبا لحد ما اقدر اسيطر على الموقف او الهى نفسى بأى شئ تانى ثم بعديها بفتره يحصل تانى و هكذا ..

0

لا توجد أضرار من تكرار ذلك، لكن أنصحك بعدم الإمتناع عن القذف عمداً.
بالتأكيد لا يمكنك القذف أثناء تواجدك في مكان غير خاص أو بمفردك، لكن ما أقصده هو في نهاية اليوم وحينما يتثنى لك أن تسمح لنفسك بالقذف لا تمنع نفسك عمداً. لأن تكرار الإستثارة الجنسية مع منع القذف قد يسبب لك احتقان بالخصيتين.

0

شكرا لحضرتك ..

امتنعت تماما عن القذف بسبب تأثيره عليا فى رياضه كمال الاجسام
كنت أمارس العاده السريه لاكن امتنعت عنها من شهور لنفس السبب
و بقى اعتمادى لتفريغ الطاقه على الاحتلام

و ايضا فى نهايه اليوم لا اشعر بوجود احتقان
ولاكن المشكله كلها فى كثره الانتصاب بقوه و المواقف المخرجه المترتبه على كده

0

مرحباً Mohomo12،

القرار قرارك بخصوص ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية). لكن أنصحك بعدم منع القذف عمداً إذا وصلت للإستثارة والإنتصاب حتى لا تعرض نفسك لخطر احتقان الخصيتين أو التهاب البروستاتا على المدى الطويل.

بالنسبة لتكرار الإنتصاب، حاول أن تشغل نفسك وقتها بالتفكير في أمر معقد أو مشكل حدثت اليوم، أو مسألة حسابية، لتأخذ عقلك عن الرغبة في الجنس وبالتالي تفقد الإنتصاب.

تحياتي

0

Up

0

Up

0

Up

0

Up