العلاقات

تم نشره من قِبل Hate

انا امرأة مطلقة وجائني النصيب مرة أخرى ولله الحمد وزفافي بعد حوالي 20 يوم لكن قبل عدة أيام كنت لوحدي في المنزل وجاء طليقي علما انه هو من أقاربي ونعرفه جيدا لذا فتحت الباب وعندما فتحت الباب قام بدفعه واغتصبني وانا خائفة من أن أخبر اهلي وأيضا خائفة من الحمل ماذا افعل؟

الإجابة
0

اول خطوة استعملي حبة طوارئ

0

هل احضرها من الصيدليات؟ لكن المشكلة أنني لا استطيع الذهاب إلى الصيدلية لوحدي فكيف ساشتريها!

1

أختي الحبة تقدري بطريقتي مع اي واحد ع اساس انه تبغى من الصيدلي مستلزماتك الخاصة الصحية
لكن اذا الزواج قريب أن من راي أنك تكلمين خطيبك الجديد وتقولي له نبغى ناخر الحمل وانا ما استمتعت بحياتي وكنت مطلقة
وابغى اعيش جو العروس وزي كذا من الكلام هذا راح يتفهم امرك وبالعكس يسعدك واستخدمي حبوب منع الحمل مع الجديد حتى تتاكدي
انك ماحملتي من المجرم طليقك الاول وطليقيك الاول خبيث نذال بلغ فيه الخسة والندناءة والاجرام ينتهك عرضك وبعد في بيتك وأمانك هذا لازم تادبيه بينك وبين اخوانك واخوانك عايدي اشوفهم بيستروا عليك وبنفس الوقت لانوا سبق انوا كان زوجك يعني ينظرون لها الرجال نظره انه شافك قبل كذا لجل يوقف المجرم ومايعود ثاني ويضرب ضربته لانوا يظهر من اسلوبة يبغى يدمر حياتك ويبغاكي عانس طول عمرك لجل يستغلك وبنفس الوقت يظهر انه حاقد ع زواجك الجديد لازم توقفيه عند حده نصيحة كلمي حبوب الطواري ماتنفعك طول عمرها واتعيشك حياة سعيده مع زوجك الجديد مالم يتوقف الأول ويرتدع عن أجرامة تجاهك سواء كان يقربلك أو لا لازم يوقف عند حده لجل يعرف انك ماتسكتي عنه واعيد واقولها ثاني اهلك متفهمين يعني ماهو رجل غريب اللي انتهك عرضك رجل سبق عاشرك بالحلال يعني نظرتهم تخف ويروحوا ويدعسوا على وجه وينتقموا منه شر أنتقام ولو كنت اخوكي ورب البيت لا احرقه وهو حي عشان يعرف ايش معنى العرض وين عايشين بغابة الله ينتقم منه أقول كذا لانه كان زوجك الاول حتى ولو ماتوافقتم يا اختي العشرة فينها يعني اللي زيه وطلق يوم يشوف طليقتة يخدمها كرامة لها ولعشرته معه والمفروض يحميها لانها طلقيته وقريبتة لكن هذا الحيوان طليقك وقريبك وجاء في بيتك وامانك وسترك ويغتصبك في بيتك ؟؟!!!
نصيحة ابحثي عن اقرب الناس لقلبك واحكمهم بالعقل في عائلتكم وفاتحيةاو كلمي أمك تتفهمك وباسلوبه تحل المشكلة ولجل يادبوه ويعرفوا المجرم ان البنت وراها الرجال ماهي ضعيفة زي ماتظن كذا يرتدع وصدقني لو ماكلمتي احد غير يجي ثاني وثالث ورابع من امن العقوبة اسا ءالادب بغاكي تستمتعي بحياتك مع زوجك الثاني لاتصير كلها خوف وترقب عوده المجرم ثاني لانوا هو الان بنظرة ماعلمتي اهلك يعني موافقة عليه وارجع ثاني واغتصبك يعني عارف انك راح تسكتين والمصيبة لو جاء زوجك بعد الزواج وشافة حول البت او عندك مايصدق انك مغتصبة بيقول هو زواجك الاول وحنيت له وتصير حياتك كلها هم في هم الحل لازم يوقف المجرم عند حده فوراً ولا يغبغي تسكتي اهلك متفهمين يا اختي صدقيني بيستروا عليك ويروحوا للمجرم ويعرفوه مين هو ومين انتي
خليك قوية لاتسيطر الافكار في راسك هؤلاء ماهم غرباء اهلك وعرضك وسترك واقرب الناس لقلبك كلميهم وبالعكس راح تكبري بعينهم انك ماتبغين الحرام وانك ضعيفة واعتدي عليك في بيتك والله يوفقك

0

أهلاً بكِ، نأسف لما تعرضتي له من عنف وانتهاك لجسدك.
في حالة أنه تم هذا الانتهاك خلال أقل من ٧٢ ساعة انصحك بتناول حبوب منع الحمل الطارئ لتجنب حدوث حمل غير مرغوب فيه.

الاغتصاب جريمة يعاقب عليها القانون ، انصحك بالإبلاغ عن هذا الشخص يمكنك الإستعانة بأحد أقاربك لتقديم الدعم لكِ ومساعدتك على تقديم بلاغ ضدد هذا الشخص ومساعدتك على مصارحة أهلك بما حدث لكِ.

في حالة انك اختبرتي كوابيس أو نوبات هلع أو نوبات خوف أنصحك بالاستعانة بمعالج نفسي لمساعدتك على تخطي تلك الأزمة.

للمزيد من المعلومات،انصحك بمطالعة المقال التالي:

وسائل منع الحمل الطارئة
https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

تحياتي.

0

اي والله يا اختي سلامتك مهمة وامك علميها والله يجمع بينكم في خير

0

كلامك دا لو حصل فى الصعيد كانت طارت فيها رقاب - انتى بتتكلمى كدا عادى ولا كانك ليكى حد