الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل wondering

أنا مثلي واثناء ممارسة الجنس يكون قضيبي منتصب, إذا ابتدأ شريكي بالإيلاج افقد الانتصاب مباشرة وعندما يحين دوري للإيلاج لا أستطيع الحصول على الانتصاب, ولكن عندما أنا من يبدأ بالإيلاج أكون قد حافظت على الانتصاب وأستطيع الإيلاج حتى أنتهي مالسبب في ذلك؟
لاتجيبوني بأن الأمر يعود للنفسية أو المزاج, فأنا في كلا الحالتين (افعل ومفعول بي) متهيء نفسياً للجنس, كما أن هناك مثليين كان يحصل لديهم انتصاب ولكن عندما دخل فيهم القضيب فقدو الانتصاب بشكل كامل في حياتهم اليومية سواء اثناء الجنس أو خارجه لابد من تفسير علمي لذلك

الإجابة
0

يتحصل معايا انا كمان بيكون القضيب في حاله انتصاب. اول لم يقوم الشخص بالايلاج يرتخي بس ده تقريبا لان في اللحظة دي بننسي اننا عندنا قضيب علشان بنفكر في الاستمتاع بدور المفعول به

1

انا اتفق معاك انها تحصل لما الشخص يكون مركز على أكثر في القضيب وهو يدخل فيه بيحصل ارتخاء هذي حالة من الحالات الكثيرة
لكن من الحالات الأخرى ان هناك اشخاص فقدو الأنتصاب بشكل نهائي حتى في خارج الجنس لايمكن ان يحدث لهم الانتصاب وهذه حالة مختلفة عن الحالة الأولى
وحالتي مختلفة عن الأولى والثانية, لأني افقد الانتصاب بعد دخول القضيب في دبري وعندما يحين دوري لا استطيع الحصول على الانتصاب وهذا بالتأكيد مشكلة, هناك اشخاص مهما دخل فيهم القضيب لايفقدون الانتصاب

1

مرحباً بك wondering،

فهمت من كلامك أن الإنتصاب يكون طبيعي عندما تقوم أنت بالإدخال، وهذا معناه أنه بنسبة كبيرة لا توجد مشكلة عضوية.

ربما سماعك لقصص أشخاص أخرى يفقدون الإنتصاب عندما يستقبلون الجنس الشرجي يسبب لك بعض القلق من أن يحدث معك نفس الشيء، وبالأخص الخوف من فقدان الإنتصاب بشكل تام. التوتر والقلق عند القيام بالممارسة كافيان بأن يتسببا في فقدان الإنتصاب، ولذلك يرتبط عندك فقدان الإنتصاب بممارسة محددة وليس في الجنس بشكل عام.

أود أن أوضح لك أنه لا يوجد أي سبب عضوي لفقدان الإنتصاب عند استقبال الإيلاج بالرغم من وجوده بشكل طبيعي إذا تبدلت الأدوار. الأشخاص الذين تسمع قصصهم قد يكون لديهم أسباب خاصة بهم، ولكنها بالتأكيد غير مرتبطة بإستقبال الإيلاج بشكل مباشر.

تحياتي