العلاقات

تم نشره من قِبل J.nee

ماهي أضرار الجنس الجماعي!! انا فتاه مارستها قبل اربع ايّام مع ثلاث شباب جميعهم قذفوا ف دبري
ماهي التحاليل اللازمه للتأكد من صحتي!!

الإجابة
0

هناك مجموعة تحاليل إذا ترغبين التأكد تماما من خلوك من أي أمراض منقولة جنسيا ، وهي على النحو التالي :

أولاً HIV1-2 Ag/Ab Combo test فايروس نقص المناعة المكتسبة
ثانياً اسم الفحص HBsAg الالتهاب الكبدي الوقائي
ثالثاً : فحص الكلاميديا Chlamydia NAAT test
رابعاً : الهربس HSV 1,2 IgG and IgM Ab

دكتور أنور أبو سلامة
0

... وقدرتى ... من 3 مرة واحده

0

ايش بتخسر لو كتبت الله يهديك معليش احذف تعليقك ماحب الدعوات العشوائية ذي...مافي داعي تدعوا أبواب السماء مفتوحه

0

Ahmed Shahen،

لقد تم تحرير تعليقك لإزالة بعض الألفاظ الغير مقبولة والتي تحتوي على سباب وإهانة للسائلة.

نرجو منك إحترام الجميع وعدم توجيه مثل هذه التعليقات مرة أخرى حتى لا نضطر لحظر حسابك.

تحياتي

0

مرحباً هادياا،

الجنس الجماعي، مثل الجنس مع شريك واحد قد يسبب إنتقال العدوات الجنسية إذا كان أحد الأطراف مُصاب بها وتمت الممارسة بدون أي وسائل حماية مثل الواقي الذكري.

إذا كنتِ غير متأكدة من سلامة جميع الأطراف، فأنصحك بإجراء فحوصات العدوات الجنسية للتأكد من سلامتك.

يمكنك التعرف على جميع الفحوصات من المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

إذا كانت الممارسة شرجية فقط فلا داعي للقلق بشأن الحمل الغير مرغوب فيه.

للمزيد عن ممارسات الجنس الآمن، أنصحك بالإطلاع على قسم الموسوعة من الرابط التالي
https://lmarabic.com/safe-sex

تحياتي

1

هدايا صحيح كلامك مايخسر الانسان يدعي لك بالهداية ياهدايا لكن تستمري وتمارسي وتطلبي من غيرك يدهي بالهداية ههههه
استري نفسك ولاتجهاري بالمعصية ثم تطلبين من غيرك الدعاء لك بالهداية انتي زي اللي يصلي بدون وضوء تجي اكيد ماتجي استري نفسك بلاش مجارة بالمعصية وياليتها معصية وبس إلا كبيرة من كبائر الذنوب ومجاهرة كمان يعني لاتنتظري كلام زين ودعاء واستلطاف من اي عضو وعضوة تجاهك ولن تجدي انسان ياخذ انسانه هذا حالها العاصية تكتفي بواحد وانتي 3مره وحدة بسنة كم شخص انزل فيكي بااااي حبي

1

أنا عاصية ما بري نفسي لكن استر ع نفسي واستحي من الناس ومن خلق الله ومستحيل اتكلم عن حالي مثلك إلا اذا ماتت المروءة فيني
ع الاقل ساتره نفسي وحالي بحالي لكن انتي 3 مرات كررتي السؤال وتبغين الناس تعدي لك هههه الله يصلحك انتبهي من الامراض لا يفتك بك مرض يجعلك طريحة الفراش الله ساترك استري نفسك بلاش مجارهرة وقحة مثل اسلوبك الارعن باااي روحي

0

يظهر من سوالها المحنة شابة فيها

بنت المدينة
0

قصدك الرعب!!
ع فكره انا سألت لاني تخليت عن الواقي
ذي حياتي حقيقي مع الاسف انا معروفه ف اذا ماعندك خبر
واذا ماتعرفيني هاتي سنابك اوريك شغلتي بالحرف

0

سنابي .... وريني

0

مرحباً محمد الشمراني،

لقد تم تحرير تعليقك ومسح حساب السناب شات الخاص بك، حيث أنه من غير المسموح تبادل بيانات إتصال شخصية على المنتدى.

تحياتي