الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Bavley Abdul Shaheed

زوجتي تجعلني اقزف في اليوم من 3مرات الي 8 بي طورق مختلفه هل هزا فيه ضرر انا سني 25 احيانن تجعلني اقذف في الجماع الواحد 5مرات متتليه بستمرار

الإجابة
0

قول الحمدلله غيرك مالقاها

لقاها باردة انت في نعمة واحمد ربك عليها

ومسالة كثرة القدف تقدر تتفق معها ماهي صعبة زوجتك وام عيالك تتفقون على هذا الامر وانتهت المشكلة بفضل الله

لا إلا إلا الله
0

؟

1

هاد إشي حلو .. و ليش زعلان حضرتك ؟؟ بس مش فيها مبالغة شوية ؟ لا يوجد رجل يستطيع " علميا " أن يقذف 5 مرات متتالية في الجماع الواحد !!! فبلاش المبالغة بقدراتك الجنسية أرجوك و خليك واقعي , فنحن مش ساذجين .

0

هههههههههههه طيب انتا اضرا مني

0

انا مش زعلان بسال هل هناك ضرر علي ؟

0

انا مش زعلان بسال هل هناك ضرر علي ؟

0

أهلاً بك، لا يوجد ضرر في تكرار ممارسة العلاقة الحميمية والقذف أكثر من مرة يومياً مادام الشريكان سعيدان بذلك ومادامت ممارسة العلاقة الجنسية لا تعطل أحدكما عن القيام بعمله وأنشطته اليومية ولا تؤثر على حياتكما الاجتماعية.

إذا لاحظتما أن معدل ممارسة للعلاقة الحميمية يؤثر سلباً على القدرة على العمل أو القيام بالأنشطة اليومية أو الحياة الاجتماعية فقد يكون ذلك مؤشراً على الوقوع في إدمان الجنس وفي هذه الحالة تحتاجان إلى زيارة أحد الأطباء المتخصصين في العلاج الزوجي للتقييم والمساعدة، بخلاف ذلك فالأمر ليس مضراً ولا داعي للقلق بشأنه.

تحياتنا

0

كلام غير علمي ، الرجل لا يستطيع أن يقذف أكثر من مرة في جماع واحد حتى وإن كان فحل ، لكن في أنواع من الرجال عندهم شهوة جنسية عالية وقدرة صحية مميزة فيستطيع أن يمارس الحب مع زوجته أكثر من مرة يوميا أو بشكل متلاحق ، لكن فاصل بينهم ، فالرجل غير المرأة المرأة تستطيع أن تصل لرعشة الشبق أكثر من مرة متتالية في نفس الجماع لو زوجها يعرف مفاتيحها ويعرف كيف يؤجج مشاعرها