الحمل

تم نشره من قِبل اميينة

السلام عليكم ان اليوم سأشاركم مشكلتي و أتمنى من الله ان تعنوني على حلها للأني فعلا سئمت الحياة
انا اعتقد اني شخصا مريض وسواس القهري فأنا لا أعلم ان كان عقغ او الشيطان من يصنعون لي أفكارا قتلت شغفي في الحياة و جعلتني اتمنى الموت في كل لحظة فلولا خوفي على امي لما ترددت على الإنتحار
دائما ما أعاني من خوف حدوث الحمل هاته الفكرة لا أستطيع طردها من عقلي ابدا فهي مشغل عقلي الوحيد و لم أعد أستطيع النوم حتى بسببها اضعت دراستي و كل شئ بسببها إلى ان وصل بي الحال إلى انا عقلي يخبرني اني ان تجوزت يوما فحتما يمكن لزوجتي ان تحمل من غريب غيري ان كانت هي نائمة و أتى غريب و قذف عليها دون ان تشعر و كذلك تروادني افكار أخرى اني لو انجبت الأطفال فسيمارسون الجنس فيما بينهم و تكون النتيجة هي الحمل الحرام ..... اقسم لكم ان هذه الأفكار شتت عقلي و دمرت رغبتي فالحياة رغم اني أعيش في مجتمع محافظ و لم اسمع يوما بشئ حدث في الواقع من هذه الأفكار التى تروادني و لكن لا أعلم من أين يتصنعها عقلي و يشغلنا بها طوال الوقت
ارجوكم ارجو المساعدة لأتجاوز ما أنا به فقد مللت ما يفعله بي عقلي و الشيطان

الإجابة
0

بسم الله تقل تقرا وسواسي انا وسواسي وافكار تمحول حول فكرتك اقول ايه اكيد احد قذف على بدون ما احس او يدخل بيتنا بوجود اهلي ويقذف على مهبلي او اجلس بمكان فيه سائل منوي واقع عليه واحمل او المس شي او احد يفكر يقذف على ملابس

1

علاجكم اجلعلو لكم ورد يومي من القران وحافظوا على اذذكار الصباح والمساء
والاهم اذكار ادبار الصلاة والله وبالله وتالله لو حافظتم عليها لحفظكم الله من شر الشيطان الرجيم
اللي اشغلكم واعطاكم هذي الافكار ابغى منكم يوم واحد فقط تلتزمون باللي قلته لكم وشوفوا بعينكم النتيجية
واقروا سورة البقرة كاملة كلها ماتاخذ ساعة واحدة واذكار ادبار الصلاة 5 دقائق فقط واذكار الصباح والمساء ماتاخذ 6 دقائق
وتعالوا قولوا ليه هل الافكار راودتكم في هذا اليوم اللي تلتزموا فيه ؟؟؟
هذي يااخواني وسوسة وافكار شيطانية يخليكم تفكر حتى بالمستحيل واللي مايجي ولا يدخل بالعقل
استعيذوا بالله من شرها واحافظو على اللي قلتلكم عليه يوم واحد بس طلبتكم
وباذن الله راح تنظروا لأسالتكم هذي وانتم في قمة الاحراج وتستنكروها كيف صدرت منننا
لكن الشيطان لا العب لعب ولا حافظ منه إلا لله جل في علاه ثم المحافظة على الاذكار والأوراد اليومية واذا لزم الامر راجعوا عيادة نفسيه

لا إلا إلا الله
0

أهلاً بك، ما ذكرته يدل بوضوح على وجود مستوى مرضي من القلق وأغلب الظن أنك مصاب بالفعل باضطراب الوسواس القهري.

نصيحتنا لك أن تقوم بزيارة الطبيب النفسي في أقرب وقت للتقييم والعلاج، يمكن علاج اضطراب الوسواس القهري من خلال جلسات العلاج السلوكي المعرفي أو من خلال الأدوية.

خالص أمنياتنا لك بتجاوز هذه المرحلة الصعبة في أقرب وقت.

مع تحيات فريق الحب ثقافة