الجسد

تم نشره من قِبل ندى الشرقية

وانا صغيرة كنت اعاني من الامساك فكانت بجوارنا طبيبة هي من تشرف على حالتي فكانت تحط فيه التحميل الشرجية
وبعض المرات تدخل صباعاها فيه وكنت اسالها وتقول جل ماتخرجوهي فعلا لو مادخلت زين رترجع لكن كنت اشعر بصباعا يدخل فيه بعمق
ولما كبرت رجع ليه الامساك فصرت متعودة على هذا الشي ما اضع التحميلة غلا وادخل اصبعي لداخل لجل ادفعها بعمق لجل ماتخرج
هل فيها مضرة عليه هذي الطريقة واحيانا اسوي العادة واصبعي يلامس فتحت الشرج المكان السؤال الثاني ادخال الماء لداخل فيه مضرة
وشكرا

الإجابة
0

أهلاً بك، لا يوجد ضرر في القيام بأي من الممارسات التي قمت بذكرها، اطمئني.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0
4

عشان التحميلة تسوي مفعول اعتقد لازم ذي الطريقة ولا بتخرج برا اغلب الاحيان و تصير وياي بس تضايق و غير مريحة صراحة

2

الامتضر بس ادهني شرج ثم ادخليها كلها وصوابعك كمان وياحبيبتي Razan_hamed التحميلة ماتضايق بس الفتحة ضيقة عندك وتردها لكن ادهني فتحتك زين وادخليها مباشرة مع صوابعك بعمق للاخر كذا تحسي براحة انها ماتخرج وتتاخد مفعولها وتستمتعي هذا جوي الليلي العام

2

شكرا استاذ خالد
اعتقد انتي Razan_hamed ادهني المكان زين وهي نفسك انا امارس العادة بهذي الطريقة وتعودت احط اصبعي
رزان ارسلتلك ع الانستا اللي في توقيعك شيكي على الخاص وضيفيني حبيبتي بسالك بخصوص نفس الموضوع

1

اختي ندى الشرقية ،،،
انا اختلف عنك لانه من صغري ماني متذكرة اني اخذت تحاميل صراحة بس يومها انا كانت فيا الم الدورة و كنت مو قادرة اروح لمستوصف اخذ ابرة بالعادة انا دايما اروح لمستوصف و يعطوني ابرة تسكن كل الآلم و لاني ما رحت جت امي و قالت لي ابغى احطلك تحميلة و كنت مستغربة و لما جت تحطها لي كانت ما تزبط و رجعت خرجت لبرا فقامت امي دخلت اصبعها كامل للداخل بعد التحميلة و اتأكدت من انها دخلت صح بس كنت حاسة بعدم راحة و رغبة بالضغط للخارج و هذا اللي يزعجني من التحاميل و بالاضافة امي ما دهنت شي ابد تقول يأثر بمفعول التحميلة و غير صحي

1

اضفتك حبيبتي انتظرك

0

صديقتي قالتلي وانا تعبانه هحطلك تحميلة و انا رفضت بس اصرت و حطتلي تحميلة بالقوة وغصب عني وجلستني على افخادها يعني بطني يلامس فخذها و لما دخلتها قامت بعدها بشوية وحطتلي تحميلة ثانية دخلتها وراها واصباعها كلة دخلوتقول بتاكد انها جوا وكانت تحرك من جوة فحسيت بالم وجاني شعور بالدفع لكن الان بحطها بنفسي وفوت اصبعي جوا

1

اختي لينا بخش ،،،
انا مثلك كنت رافضة فكرة التحاميل لاني صراحة ما احب احساس ذيك المنطقة بس امي اصرت و انا كنت تعبانة منجد و عايدي لازم تطر تسوي كذا انها تدخل اصبعها عشان ما تطلع لبرا و انا امي وقتها سوت نفس الشي اصبعها كامل دخلته بعد ما حطت التحميلة عشان لا تطلع مرا ثانية و بالفعل شعور مزعج و غير مريح يشبه كأنه عندي رغبة في الاخراج و انتي بكرامه

1

أختي Razan_hamed ..
شكراً لك ويسلموا عن التحميلة الان انا استمتع فيها وممكن انتي بالبداية ماتعودي ههه مع الايام لامزلق ولا فازلين ولا دهن ولا شحم تبصقي بالمكان وخلاص ياريت عندك حساب الانستا أناعندي مواضيع تتعلق بهذا الشي حتى جنسياً

0

رزان كيف تحملتي اصبع امك انا اصبعي يادوب طرفة يالمني أما انتي يالينا شكلك تحطي اصبعك يعني اصبع في الشرج واليد الثانية تداعب البظر
فيك كذا بنات يستمتعو بس يارزان انتي اعتقد جديدة احسك إلى الان مابديتي مع نفسك انصحك لاتبدي ممكت تسوعي شرجك لو استمريتي خليه على خلقتة ضيق طبيعي وانتي يالينا حاولي تطليها المكان لاتوسع ماهو طيب وزوجك يشوف زوجك المكان كبير

1

اختي زوزو السلمان،،،
انا اطريت اتحمل و كان مرا يوجع امي دخلت اصبعها مرا للأخير جوا فتحة الشرج و جلست لفترة مضايقة و انا اصلا مو متعودة انه شي يدخل في منطقة الشرج ابد و فجأة و الا امي حاطة فيا تحميلة و الله بعد ما حطتها ليا كنت ابغى اروح للحمام و اتصبرت على روحي عشان يخف الالم حق الدورة و انا اصلا دايما افضل اروح للمستوصف يعطوني ابرة و ارتاح صراحة اشوفها ارحم من التحاميل مدري يمكن لاني مو متعودة و ما احب ذا الشي اشوف التحاميل مزعجة

0

بعدين طريقة امك غلط يارزان المكان لازم يدهن ماله علاقة الدهن وحتى البصاق مايضر كذا نشافي تحط اصبعها والله شكلك تالمتي كثير كانوا اغتصاب لشرج نشافي المكان هذا حساس لازم مزلق فازلين زيت اي شي يجي المهم يسلك الاصبع مع التحملية اذا لزم ادخال الاسبع لكن نشافي اح وربي محد يتحمله

1

ايوا طلعت روحي لين التحميلة مشت للداخل بس ما كان ناشف لذي الدرجة امي استخدمت شوية ماء قبل لا تحط التحميلة اظن انه سهل شوية بس مع كذا خلتني اتألم

1

زوزو حبيبتي
أنا تعودت بسبب صديقتي كانت ابدها تحطلي تحميلة او لبوسة لازم تدهن شرجي بشوي كريم بالاول لجل تقدر انها تدخلها هيا في فتحة الشرج و بتدفعها بعمق باصبعها يعني اول تدخل التحملة تدخل اصبعها وراها لجل ما تطلع و بتكون دخلت جوا بدون ما تسبب الي اي الم في فتحة الشرج أو الم خارجي في الفتحة وحتى لما امارس العادة السرية بستعمل شوي كريم ع على الفتحة وادخل صباعي لجل ارطب المكان لجل ما يحصل جروح او تشققات او خدوش في فتحة الشرج لانها منطقة حساسة والجرح في المكان هذا صعب ومرطب من العادة وتبقى الرائحة بالمكان فتضر الجرح لوحدث بسبب الاستعجال في ادخال شي في فتحة الشرج

1

اختي لينا بخش،،،
الألم بالنسبة ليا داخلي اكثر شي لما ضغطت بقوة اصبعها للداخل كان ألم داخلي و اول ما شالت اصبعها كنت حاسة بشي كأني ممغوصة و انا صراحة ما قيد مجربة او ما احب احط شي او العب في منطقة الشرج لاني احس اي شي يروح لذي المنطقة جوا الشرج يسبب اخراج فقط و صراحة مزعج الشعور و عانيت لما امي حطت لي تحميلة

0

اشعر من كلامك انك مثل صديقة لي كلمتني مره اجرب طريقة نفس هالشي بس ما استطعت برغم الرغبة موجودة داخليا ممكن استفيد منك احسن واتواصل لانوا الخوف يتعلق بتوسع المكان واذا كان الامر للاصبع ممكن بعرف اكثر

1

بصراحة أن احب احط صبعي وفعلا اثارتي كانت من هذا المغص ممكن شي غريب تشوفيه وقوة حلوة للخيال اثناء الممارسة امور كثيرة لو اخوض فيها ممكم الناس متاتدرك الصورة اللي في بالي وتصوراتي لكن هذي الحقيقة يالله حبيبتي الله يسعدك هذا الامر ممكن ماتفهمية ألا بعد فترة ريفال بوس وندى الشرقية ممكن يعرفوا قصدي وشعوري لانهم بنفس مرحلتي لكن للاسف إلى الان ماظهرور في الانستا ولو تكتبين لين بخش يظر المعرف نفس اللي بتوقيعي ان حبيتي تتواصلي ونصيحتي لك اياك توافقي أنوا أمك تحط التحميلة بنفس وصفك غلط وخطاء فادح واحمدي ربك ماتجرحتي ولا حصل لك شي لازم ترطب المكان بالاول قبل كل شي والله يوفقك
انا ابحثعن

0

يا اختي Razan_hamed انتي شكلك تعرضتي لشي شبه اغتصاب برغم انه علاج لك لكن الطريقة تخوف
لكن سؤال كيف الوضعية اللي سوتها لك أمك كيف ؟؟؟
لينا عرفنا انها تاخذ وضعية جليسة الاطفال لضرب الموخرة باليد انا استمتعت بالقصص اللي كذا
واشعر بالاثارة برغم انها قصة تكون لك اشبه بشي مضطرة عليه لكن احب اعملها بنفسي لأي صديقة تقبل
لكن اكيد بحط مزلق ممكن اتقبل اسويها لاي صديقة لي لكن لنفسي لا ما استطيع بس اشعر بنجداب ورغبة لما اسمع قصص كذا
اذكر وحده سوت نفس الشي لصديقتها قراتها بالنت لكن كانت تداعب بظرها لجل تنشغل بالاثارة
لكن الوضع مع امك احسها شي مالك رغبة ومجبورة تسوي كذا يعني اغتصاب ناعم مخيف بنكهة مرغوبة بنسبة لي هههههه
واشعر بالفضول اني اسويها للبنت واستمتع لما اشوفها تتالم هههههه شكراً لصراحتك
وشكراً يالينا بخش انتي جوك ثاني لازم اعرفه منك احسن

1

صادقة اختي زوزو السلمان ،،،
من جد كأنه اغتصاب و خلاص امي حطت براسها و اذا حطت شي براسها يعني بصير اما الوضعية لا تسألين ابد بتخوفك اكثر كل اللي اقولك هو اني فجأة و امي داخلة لعندي الغرفة طالعت فيا و انا مسدوحة مالي حيل اتحرك اصلا و راحت لحمام غرفتي و بعد دقيقتين الا و هيا تناديني و اقولها ايش في يمه تقولي بس تعالي الحين و الا خلتني اقوم و لما رحت لها صارت الجريمة في الحمام من صدك صرت حاسة باللي قال دخول الحمام مو زي الخروج منه اول مرة افهم معناها اااه بس و الحمدلله على كل حال !! و انا بكرر صراحة ما كنت حاسة او شايفة اي نوع من انواع المتعة غير اني صرت مو عارفة اجلس زين و احس اني متضايقة كل اللي صار وياي اني بعدها بفترة راح تقريبا الم الدورة اما غير كذا ولا شي ثاني و فعلا كنت مجبورة و شي مخيف خخخخ و الله يكون بعونك اختي على فضولك انا شايفة هذا الفضول مو زين ابد

0

يا اختي Razan_hamed انتي شكلك تعرضتي لشي شبه اغتصاب برغم انه علاج لك لكن الطريقة تخوف
لكن سؤال كيف الوضعية اللي سوتها لك أمك كيف ؟؟؟
لينا عرفنا انها تاخذ وضعية جليسة الاطفال لضرب الموخرة باليد انا استمتعت بالقصص اللي كذا
واشعر بالاثارة برغم انها قصة تكون لك اشبه بشي مضطرة عليه لكن احب اعملها بنفسي لأي صديقة تقبل
لكن اكيد بحط مزلق ممكن اتقبل اسويها لاي صديقة لي لكن لنفسي لا ما استطيع بس اشعر بنجداب ورغبة لما اسمع قصص كذا
اذكر وحده سوت نفس الشي لصديقتها قراتها بالنت لكن كانت تداعب بظرها لجل تنشغل بالاثارة
لكن الوضع مع امك احسها شي مالك رغبة ومجبورة تسوي كذا يعني اغتصاب ناعم مخيف بنكهة مرغوبة بنسبة لي هههههه
واشعر بالفضول اني اسويها للبنت واستمتع لما اشوفها تتالم هههههه شكراً لصراحتك
وشكراً يالينا بخش انتي جوك ثاني لازم اعرفه منك احسن

2

زوزو التفصيل صعبة هنا وانتظرك حبيبتي وطبيعي تشعري بالفضول والإثارة متشكرة على تجاوبك معي

1

حبيبتي راح اتواصل معك

0
0

لينا اضيفيني أنا طلبت ا1ضافة ومنتظرتكي أنا امر بنفس وضعك محتاجة اتكلم معك

0

المستخدمة زوزو السلمان والمستخدمة Razan_hamed غير مسموح بالتواصل على الخاص بين مستخدمي منتدى النقاش.

نحذر من إمكانية التعرض للاستغلال أو تلقي معلومات أو نصائح خاطئة قد تؤدي إلى الأذى من خلال التواصل على الخاص، كما أن منصتنا ليست مخصصة للتعارف بين المستخدمين.

في حالة تكرار طلبات التواصل في المستقبل مع أي من مستخدمي المنتدى سنضطر إلى حظر الحساب.

تحياتنا

1
1

أنا واختي نحط لبعضنا تحاميل وعني احط اصبعي للاخر جوتها كانت تتعور بعدين اتعودت ومفعلوها حلو ومناسب

0
0

انا مهتم بهيك مواضيع وهذا حسابي ع الفيس https://www.facebook.com/profile.php?id=100004332821447

0

أنا في البداية لما استخدمتها متل فكرك يا Razan_hamed اشوف المنطقة لازم مانلعب فيها لكن انا اجد احيانا راحة ومتعة بسيطة مع نفسي لما تفوت لجوا لكن متعتي مع العادة فقط والمكان محافظة ليه لكن الاحظ لما تحطها لي امي او اختي او صديقتي اشعر بإثارة شي من هذا القبيل

0

بتاخديها غصب عنك ؟؟

1

ياريت اقدر اتواصل معكم
https://sarahaa.com/w/8689774

0
0
1

كيفكم يلي بحب يشارك قصصه عن التحاميل يكلمني

Lanoosh
0

كيفكم يلي بحب يشارك قصصه عن التحاميل يكلمني

Lanoosh
0

Roro2004 بعتلك على صراحة

Lanoosh
1

اهلين كيف اقدر اتواصل معك ؟

1

https://www.facebook.com/profile.php?id=100016961987405
ضيفيني على هاد الحساب

Lanoosh
1

Roro2004 بعتلك رابط حسابي عالفيس
https://www.facebook.com/profile.php?id=100016961987405

Lanoosh
0

،،،،

0

روان تواصلي معايه عالفيسبوك انا اسمي خوخه زي اسمي هنا عايزاكي تساعديني صاحبتي بتديني اللبوسه غصب عني

0

بنات حسابي بالسناب pobg98 انا كمان عندي تجارب للي حابه نحكي لبعض

0

lobna.666 تواصلو سناب

0

lobna.666 تواصلو سناب بخصوص التحاميل

0

تواصلو سناب بخصوص التحاميل reemal2896

0

reema_a2022924 سناب

0

reema_a2022924 سناب تحاميل