الحمل

تم نشره من قِبل Reman

خطيبي قذف ع مهبلي من الخارج وعند الانتهاء قام بمسح المني بقضيبه وادخل رأسه في مهبلي وعند النهوض للاغتسال شعرت ب بلل كثيف ف الداخل. انا عذراء ودورتي متأخره اسبوع ونصف ولا اشعر اني بخير. كم هي نسبه احتمال الحمل؟؟ ارجوا الرد سريعا

الإجابة
0

طالما انه قزف خارج المهبل وطالما غشاء البكاره سليم فطمءني لا يوجد جمل . هل عندك الم في البطن؟ اما بالنسبه لتاخير الدوره انتظري يومين بعد . سؤال هل اخدتي ادويه؟

0

لا لم أستخدم اي أدويه ولا يوجد الم فقط اشعر بالإرهاق والتعبب

0

احتمال الحمل وارد لان القذف على المهبل يمكن أن يسبب الحمل الافضل عمل اختبار الحمل

0

مرحباً Reman،

القذف على فتحة المهبل مباشرة بدون ملابس أو واقي ذكري قد يسبب حدوث حمل.

أنصحك بإجراء اختبار حمل منزلي في أقرب فرصة للإطمئنان.

في المستقبل، أنصحك بتجنب القذف على فتحة المهبل مباشرة، أو إحتكاك الأعضاء الجنسية بدون عازل (مثل الملابس أو الواقي الذكري) لأن نزول المني أو المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب أثناء الإستثارة) قد يسبب حدوث حمل.

أيضاً أود أن أعرفك على حبوب منع الحمل الطارئة للمستقبل. حبوب منع الحمل الطارئة هي حبوب تستخدم بعد العلاقة الجنسية لمنع الحمل في حالات الطواريء. لا يمكن الإعتماد على حبوب منع الحمل الطارئة كويسلة منع حمل دائمة/ طويلة المدى.

حتى تكون حبوب منع الحمل الطارئة فعالة في منع الحمل، لابد من استخدامها بجرعة صحيحة (حسب الوصف المصاحب للعبوة، أو بإستشارة الطبيبة أو الصيدلي) بعد العلاقة الجنسية مباشرة وبحد أقصى 3 - 5 أيام (حسب نوع الحبوب).

للمزيد عنها، اطلعي على المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

تحياتي