الحمل

تم نشره من قِبل Norhanjaber123

مرحبا كنت قد سألت سابقا اذا كنت حامل ام لا من علاقة سطحية فقد اتت الدورة من دون رائحة وخفيفة جدا ومتأخرة 14 يوما ونزلت بعدها مرتين ولكن هذا الشهر لم تنزل ما سبب؟ هل هذا حمل؟

الإجابة
0

قلتي علاقه سطحيه وبعدها نزلت الدوره فمعنهاه ليس هناك حمل وفمتى نزلت الدوره اخر مره

0

نعم نزلت متأخرة 14 يوما

0

اخر دورة كانت ب 10/9/2019

0

والان متأخرة 4 ايام ولم تأني

0

4 ايام مش مهم ايام تاتي متاخره 10 ايام. لا داعي للخوف. هل انتي عدراء؟؟

0

نعم ولكن اخاف لان دورتي اتت خفيفة جدا لا تنزل الا عند دخولي الحمام

0

حتى الان لا خوف ربما تاتي قليلا قليلا. طمنيني غدا لنرى مادا يحصل

0

انا عملت تحليل حمل بالدم بعد شهرين من العلاقة طلع سلبي 0.100 miu/ml

0

بس بسمع بالحمل الخفي

0

هل هذا صحيح؟ مع العلم انا دورتي منتظمة كل 30 يوم

0

هل هذا صحيح؟ مع العلم انا دورتي منتظمة كل 30 يوم

0

لا داعي للقلق

0

Norhnhanjaber123 قولي لي نزلت الدورة !؟؟ انا اختي كمان دورتها كانت 10/09 و هذا الشهر لسه ما نزلت عليها مع العلم ما عاملة اي علاقة

0

لا ما نزلت

0

د.سليم هل صحيح الحمل الخفي؟

0

لا اظن ان يكون هناك حمل خفي

0

اريد التوضيح اني اخذ دواء لاخفاض هرمون الحليب عندي ياه 34 مرتفتع

0

كم عمرك؟؟

0

20

0

اريد الاجابة ارجوكم

0

بس هرمون الحمل عندي 0.100 هل يكفي ان ينفي الحمل ؟ انا قمت به بعد شهربن من العلاقة والدورة بعد العلاقة نزلت 3 مرات لكن غريبة والان الشهر 4 تأخرت هذا كل شي و بعد العلاقة بشهر او ثلاث اسابيع بدا الم الثدي والتغير فأجريت تحليل لهرمون الحليب طلع 34 هل دليل حمل؟ ام لخبطة هرمونات ؟ وانا اخذت من يومين اول حبةمن دواء dostinex هل هذا حمل؟

0

dostinex لافراز الحليب من الثدي. هل عملتي فحص منزلي؟؟

0

dostinex اعلاج ارتفاع هرمون الحليب وايه عملت طلع سلبي وعملت بالدم طلع سلبي

0

dostinex ليس لافرازه بل لتخفيضه

0

حسب كلامك عندك مشكله بلهرمونات هل استعملتي حبوب steronate

0

أهلاً بكِ، نزول الدورة الشهرية ولو لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود حمل، أنتِ لستِ حامل.

بالنسبة لتأخر الدروة الشهرية يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

الدورة الشهرية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/menstrual-cycle

تحياتي.

0

اسفة د.سارة على الاطالة بس دورة نزلت 3 مرات بس خفيفة يعني مش بالكمية المعتادة و لكن مدتها كانت 7 ايام علما ان البرولاكتين عندي 34 هل له علاقة؟

0

ام حمل؟

0

؟

0

ارجوكم اجابة انا اعيش بوسواس

0

قلت لكي لا داعي للقلق ولترتاحي اكتر خدي steronate

0

لم تنزل الدورة

0

ما دام الدورة نزلت بعد العلاقة 3 مرات فلا داعي للخوف و لترتاحي اكتر خدي اختبار حمل بسيط من الصيدلية لترتاحي و بعدها شوفي طبيب لمعرفة اسباب تاخر الدورة يمكن من الهرمونات او بسبب البرد

0

عملت اختبار بعد شهرين من العلاقة طلع سلبي

0

ارتاحي لا لا لا يوجد حمل وكتره التفكير هي اللي عم تعمل معك هيك

0

نزلت الدورة لكن خفيفة

0

اخاف من الحمل الخفي

0

أهلاً بكِ، كما أوضحت لكِ سابقاً أن نزول الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم وجود حمل كما أن اختلاف كمية دماء الدورة الشهرية من مرة لآخري أمر طبيعي.

تحياتي