الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Soso1234

مرات أحفز البظر لدي أثناء الإيلاج لأن شريكي لا يستطيع الوصول لدي وتحفيزي فهل هذا شئ مخجل؟؟ لأني سمعت د ساندرين تقول أن النساء تخجل من ذلك ومن بعدها صرت أحس بقلق من ذلك؟؟

الإجابة
0

قصدي أعطوني حل لأتخلص من القلق؟؟؟

0

أهلاً بك، لا يوجد أي شيء يدعو للخجل فيما ذكرت ولا داعي للشعور بالخجل بشأنه.

حسب الدراسات فإن أكثر من 70% من النساء لا يستطعن الوصول للرعشة الجنسية من خلال الجماع المهبلي فقط ويحتجن لمداعبة وتحفيز البظر حتى يصلن للنشوة، ويمكن أن تقوم المرأة بمداعبة البظر بنفسها أثناء الجماع أو أن تطلب ذلك من شريكها وفي كل الأحوال لا يوجد أبداً ما يدعو للخجل أو القلق.

د. ساندرين لم تكن تقصد في الفيديو أن الأمر يدعو للخجل، على العكس المقصود بما ذكرته د. ساندرين في الفيديو هو أن بعض النساء يشعرن بالخجل من القيام بهذه الممارسة رغم عدم وجود داعي لذلك وعدم كون الأمر مخجلاً.

حتى تستطيعين التخلص من القلق، عليك أن تعلمي أنه من حقك أن تستمتعي بجسدك مع شريكك بالطريقة التي ترغبين بها، يمكنك أيضاً الحديث مع شريكك حول الأمر وإخباره أنك تستمتعين بالقيام بتحفيز البظر أثناء الممارسة وأن كثير من النساء يستمتعن بذلك وشاركيه أيضاً شعورك بالقلق وناقشا الأمر، قد يساعدك مناقشة مشاعرك وأفكارك مع شريكك والاستماع إليه على الشعور بالهدوء والاطمئنان.

لمعلومات عن رعشة المرأو ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

كما يمكنك الحصول على نصائح هامة بخصوص الحديث عن الجنس مع الشريك من خلال هذا الرابط:

https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكككرا لقد ساعدتموني كثيرا

0

شكككرا لقد ساعدتموني كثيرا

0