الحمل

تم نشره من قِبل Rim11

دكتور خالد الله يخليك ادا لمست سائل منوي على معصم الباب او الصنبور او يد هل يحدت حمل اذا لمست مهبلي بعدها ، انا اليوم 28 من الدورة احس بوجع بس ما نزلت ؟!؟!؟ و لمل قرأت جوابك على انه الحيوانات المنوية تبقى حية ..... ارعبني جوابك الله يخليك قول الصراحة هل يحدت حمل في حالتييي الله يخليك جاوب انا ما بنام الليل من الرعب و الخوف الله يخليك اعطيني من وقتك و جاوبنييي

الإجابة
0

حدا يريح بالي الله يخليكم

0

مرحباً Rim11،

من المستحيل حدوث حمل بهذه الطريقة. اطردي الفكرة من رأسك تماماً.

حتى تكون هُناك احتمالية للحمل، لابد من ممارسة الجنس مع رجل مع القذف (أو نزول المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة، بدون ملابس وبدون وسيلة منع حمل وفي فترة التبويض.

لقد اطلعت على أسئلتك السابقة بالمنتدى وأرى أنك تعانين من قلق زائد عن الحد من فكرة إمكانية حدوث الحمل بطرق مختلفة كما يتضح من أسئلتك السابقة وأود تنبيهك إلى أنه إذا كانت هذه الأفكار متكررة ومستمرة وأنكِ لا تريدين التفكير بها وتشعرين أنها تقتحم تفكيرك وأنك عند التفكير بها تشعرين بالقلق الشديد والتوتر وأن محاولاتك لتجاهل هذه الأفكار أو التقليل منها تبوء بالفشل و إذا كان التفكير في هذه الأمور يستغرق وقتاً طويلاً من يومك (ساعة يومياً أو أكثر ) ويؤثر بشكل سلبي على حياتك الاجتماعية أو قدرتك على الدراسة أو العمل، فعلى الأرجح أنكِ تعانين من اضطراب نفسي يطلق عليه ((الوسواس القهري)) وأنصحكِ في هذه الحالة بالذهاب إلى الطبيب النفسي للتقييم والعلاج، وقد يتطلب الأمر مزيجا من العلاج الدوائي وجلسات العلاج النفسي لمساعدتك على التخلص من هذه الأفكار.

إذا كنتِ تقومين بتصرفات معينة بشكل متكرر للتقليل من شعورك بالقلق من هذه الأفكار (كأن تقومي مثلاً بغسل يديك أو غسل المنطقة الحساسة بشكل متكرر للتخلص من فكرة وجود آثار للحيوانات المنوية عليها) فإن ذلك يزيد من احتمالية كونكِ مصابة باضطراب ((الوسواس القهري)).

تحياتي

0

شكراااا كتيييير على الاجابة انا خايفة لانه الدورة تأخرت
نعم كما قلتي فانا عند دخول الحمام اغسل يدي مرارا و امسح الكرسي قبل الجلوس فانا لا استطيع طرد هذه الافكار و انتظر الدورة بفارغ الصبر كما انني اقوم بمشروبات ساخنة بالاعشاب لدرجة ان وجهي و ظهري كله امتلئ حبوب وما نزلت الدورة و نزل وزني كتيير لانه لا اكل و لا انام و طول اليوم بفكر في الموضوع مش ساعة او ساعتين في اليوم ، دكتورة هل عادي انه احس بالام الدورة قبل اسبوع والام بالصدر و ما تنزل ؟؟؟!
شكرا مرة اخرى لانك جاوبتي على سؤالي

0

عفواً عزيزتي لكني أكرر نصيحتي لكِ بضرورة بدء الإستشارة النفسية لتتحكمي بالوسواس لأنه يؤثر سلباً على حياتك ويؤذيك. نعم من الطبيعي أن يبدأ ألم الدورة قبل أسبوع من نزولها، علماً أن التوتر والقلق يؤخران موعد الدورة.

0

انا بدي الدورة تنزل و بعدها ساذهب لدكتور نفساني لاني فعلا تعبت ،، ما في شي اخدو لتنزل ساعديني الله يخليك الشهر الماضي نزلت يوم 26 و الله كل دقيقة بحسب هو كحد اقصى يمكن امتى تنزل
بتمنى تجاوبيني دكتورة ساندي

0

لا توجد أدوية لإنزالها، لكن قلقك الشديد سوف يسبب تأخر موعدها.