الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل maybelle1190

حدثت معي علاقه قبل عيد الاضحى وكان القذف على الموخره ولاكن المهبل لم اضع شيا من جهلي وعام ١٤٤٠بثلاث ايام وتم القذف على الموخره وشهر١٢ جاني تبول كثير وجاتني الدوره وشهر ١عام ١٤٤١ جاتني الدوره وشهر٢ جاني دم وانقطع واليوم الثاني جاتني الدوره كامله ونفس الشهر على نهاية شهر٢ جاني دم احمر وخائفه جدا وكثير وبطني فيه انتفاخ خافئه جدا وكثير ااا مطلقه انا يارب ارتاح مرعوبه كثير من سالفه الحمل لانه قريت انه لو بعد شهرين ونص يحدث ريحوني الله يريح بالكم ويفرج كل انسانه همها تعبانه حيل ولا أستطيع الفحص ماعندي مال وحتى الجهاز الي بالصيدله مقدر اشتريه ماعندي فلوس والله يريحكم بحياتكم وشكرا

الإجابة
0

اعتذر على الخطاء لست مطلقه انا لم اتزوج ولاكن عندي فتحت في المهبل وخايفه انه المني جا عليها مع العلم المني على الموخره ولم اقم بمسحه رجعت في المنزل واستحميت

0

لا يوجد حمل طالما ان الدورة الشهرية نزلت، وهذا دليل قاطع... و الله يرزقك الزوج الصالح التقي والغني والقوي عاجلًا أو ٱجل

Culaaya
0

طيب انا جاتني الدوره قبل اسبوعين واليوم نزل مني دم احمر وتبول كثير هل هاذ طبيعي

0

وكمان قبل جاني تبول كثير بشهر١٢ طبيعي ام هناك مرض او سكر او شي

5

اللهم آمين وهمك غاليتي
حبيبتي نصيحة من القلب لاختك تحبك ماعندي اللي تمري فيه هو شوم المعصية اللي ارتكبيتها سوا مطلقة كما تقولين او غيروا
فهذا الشي حرام ولا يجوز في شرعنا كمسلمين أنتي ترتكبي الحرام ومستمره فيه وهذي جزء من واحد بالمئة انك تفشي حتى سرك ليراه الناس
ويردوا عليكي لكن قبل لا نراه الله من فوق سبع سموات راه وعلم فيه ولم تستحي منه ولا لنظرة اليكي اختي نصيحة من القلب ولو كانت قاسية
لا يجوز للمسلمة كشف عورتها لرجل ليقوم بالممارسة معها بالحرام والاستمتاع بعورتك والقدف عليها بهذه الطريقة المقززة والتي لا ترضاها حرة تخاف الله وتخاف عقابة وتخاف ضمة القبر واهواله اللي مثل حالك يالتجي لله سبحانه ولو التجاءتي اليه لحسن حالك فهاهو الذي يمارس معكي لم يعطكي فلساً واحد لتشتري به جهاز كشف الحمل والذي لا يتجاوز ال10 ريال سعودي اتقي الله في نفسك وعفي نفسك بالحلال وصدقيني لو استمر حالك ومرت على خير وجاءكي الشيطان وقال انتي اول ماحملت يالله مارسيها ثاني بقولك ماهو كل مره تسلم الجرة وغير كذا صدقيني لن ترزقي بالزوج الحلال فالخبيث للخبيثة والطيب لطيبة ولن يضيع الله عبداً صالحاً يتقدم اليكي ويعلم الله انك تمارسي الحلال سوف يبعد الله عنكي كل رجل فيه الخير والبركة حفاظاص عليه ان يرتبط بانسانه لا تبالي وتمارس الحرام ارايتي كم هي شوم المعصية وكيف بقيتي مرعوبة حتى افشيتيها امام الناس حتى وان لم يعرفكي احد فربكي مطلع علكي ومن تكونين هي نصيحة اتركها لكي ولن يتعدل الحال وهذا هو حالك استغفر ربكي وتوبي غليه والجي اليه عندها سوف يتحسن حالك وترزقي بالحلال الذي يغنيكي ويسعدكي كأي فتاة
اللي صار صار ولكن عليك بالتفكر من الان في عواقب افعالك أما التوبه والرجوع إلى الله واما العار والشنار الذي يحلاحقك في كل مكان فاليوم انتي مستورة بستر الله وياترى غداً ماهو حالك عندما يعلم القاصي والداني انك حاملة بالحرام من النطفة الحرام وكيف ستواجهين اهلك واقرباءك وجيرانك والحي والمدينة والعالم اجمع لعل رسالتي وصلت اليكي والله يريحك ويهديكي لصراط المستقيم

ررررنووو و روووح
5

والله ياحبيبتي تبت لربي وبكيت وندامه كثير لكن ماكتبت هنا الا وان اريد ارتاح من التوتر والقلق كثيراا لاتعرفي حالتي انا ابكي على الوساده عندما انام وانا واقسم بجلاله ربي اني تبته له ولن اعيد هذا ووعدت ربي شكر على نصيحتك ابكتني كثير شكرا لك ولاتنسوني من دعواتكم فا انسانه معروف بالطيبه ولاكن سالت هنا قلت استفسر فقط والله عالم بحالتي

5

يعطيك العافية نجود الجهني كفيتي ووفيتي بارك الله في يمينك حبيبتي

4

حبيبتي اياك ان تهتكِ ستر الله مازلتي مستورة وزي ماقالت الأخت نجود ماهو كل مره تسلم الجرة

5

والله ياحبيبتي تبت لربي وبكيت وندامه كثير لكن ماكتبت هنا الا وان اريد ارتاح من التوتر والقلق كثيراا لاتعرفي حالتي انا ابكي على الوساده عندما انام وانا واقسم بجلاله ربي اني تبته له ولن اعيد هذا ووعدت ربي شكر على نصيحتك ابكتني كثير شكرا لك ولاتنسوني من دعواتكم فا انسانه معروف بالطيبه ولست خبيثه وانا تابه لله وحده

5

اللهم امين يارب ويرزق كل انسانه الرجل الصالح

4

حبيبتي لاتبكي الحمدلله على توبتك واقسم بجلال الله الاخت نجود كلمتنا على القرب وابلغتنا لجلك ولجل نذكرك لانك اختنا وحبيبتنا ومنا وفينا ونخاف عليكي وكلنا شاركنا من اجلك الله يريح بالك وضميرك ياحبيبة قلبي ابشري بالخير

اريج الحسنية
4

الاخت لما قالت الخبيث للخبيثة مجرد التذكير كما ورد في القران الكريم لجل تتعضي فقط ماهو ماتقصدك والله واعرفها نجود زين ولو ماتحبك كان ماكلمتنا في امرك إلا وهي شفقانة عليكي وربي اني صادقة انتي طيبة وفيك الخير واحسبك من اهل الخير والانسان يخطي ويلغط لكن اهم شي صدق التوبة الله لاتحزني حبيبتي ربي يسعدك ياحبيبة قلبي اطمني امورك مافيها شي وان شاء الله مافيه حمل لاتحزني ربي يسعدك

اريج الحسنية
5

يارب ياكريم يارحيم والله لاني اقرا ردودكم وعيوني فيها دموع يارب يارحيم ارحم حالتي

4

حبيبتي الله غفور رحيم لاتحزني ولا شي التوبة مقبولة مالم تغرغر الروح او تطلع الشمس من مغربها لاتحزني ولا تزعلي حالك امامك مستقبل مشرق وزوج ينتظرك وانتي مازلتي فتاة الله يرزقك الزوج الصالح الحنون اللي يسعدك ويبسطك ويهتم فيكي ويجعلك الاولى في حياته افرح واطمني وكلنا اخواتك ونحبك ونخاف عليكي ونهتم لامرك لاتحزني اطمني ورتاحي الله يريح بالك الحمدلله ديننا يسر لامكان للحزن بعد التوبة النصوح افرحي روحي وعيشي حياتك

اريج الحسنية
4

ياعمري ياحبيبتي maybelle1190
والله وبالله وتالله أنا اللي بكيت من اجلك وماقصدت غير انوا تهتمي لحالك ورسائلك الاخيرة ابكتني حقيقة وما استطعت الرد عليها من شدة بكائي لك وربي الشاهد والعالم واشكر كل من ساهم لأجلك وربي لو ما انحبك مستحيل نشاركك هذا الهم لكن امورك ان شاء الله على مايرام ومثل ماذكرت الأخت اريج اطمني ورتاحي الله يريحك في الدنيا والاخرة بحبك في الله غاليتي maybelle1190

ررررنووو و روووح
5

لاتنسوني من عواتكم الطيبه الله يسعدكم كلكم ياارب

3

الله يوفقك حبيبتي
وباذن الله بندعي لك من كل قلوبنا انوا الله يسهلها لك ويربط على قلبك ويثبتك ويعينك وتبشري بكل خير كل حبي وتحياتي لك

اريج الحسنية
4

اللهم آمين اكيد حبيبتي ماننساك ولن ننساءكي من الدعوات
وهذا حق وواجب انوا ندعوا لك بالثبات الله يوفقك ويبارك فيكي ويرضى عنك ويجنبك الحرام ويغفر لك
ويعلي قدرك في الدنيا والاخرة وابشري بالخير حبيبتي

ررررنووو و روووح
4

الله يثبتك حبيبتي تستاهلي كل خير الله يرزقك من فضله ويرزقك الزوج الصالح وعد عني انا راح اخصك من الدعاء كل ماتذكرت ولن ننسى الله يسعدكم يابنات

5

مشكورين كلكم ياااارب اني جد احبكم بالله
الله يسعدكم لاتنسوني من دعواتكم

4

الله يوفقكم ويبارك فيكم ماشاء الله ردود تسر الخاطر حقيقة ونعم البنات انتم
اختنا maybelle1190 نحبك في الله اي والله وبندعي لك وبخصوص علاقتك اتطمني مافيه حمل ولاشي

5

الله يسعدك ويسعد كل البنات
بكيت كثير كثير لما اقراء ردودكم

4

حبيبتي الأخوات كلهم يحبونك وانتي أختنا وحبيبتنا وتاج روؤسنا وقرة اعيوننا
وكلنا معك غاليتي العزيزة وانا والله ما اعرفهم لكن احببتهم من ردودهم
واحببتك انتي شخصياً كاخت عالية على قلوبنا ونحبك في الله عزيزيتي

4

ويشهد الله لو اعرفك الان ازورك واواسيكي وابقى بجانبك ماهو أنا وبس متاكدة كل من ردوا عليكي يحبوكي لكن ماهو مثل حبي أنا فطوووم シ

5

ياحبياتي انتو لاتنسوني من دعواتكم
محبتكم بيان

4

الله يسعدك يا بيان الخير وتبشري بالخير بالتوفيق غاليتي

4

اللهم امين يارب يارب ويسعدكن يارب يارب امين

2

اللهم امين وياكي عزيزتي

ررررنووو و روووح
1

اللهم امين

0

مستحيل يحث حمل بمثل ماذكرتي وبصراحة البنات ماقصروا الله يسعدهم ويسعدك

0

شو قلبتونا ياها درس ديانة

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل مادام لم يتم القذف داخل أو على المهبل كما أن نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة يعد دليلاً قاطعاً على عدم وجود الحمل.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا يوجد أي داعي للقلق بهذا الشأن.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة المقال التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

كثرة التبول التي عانيت منها لا علاقة لها بالحمل، قد يكون سببها وجود عدوى بالجهاز البولي أو التوتر الشديد أو الإكثار من تناول الكافيين أو أخذ بعض أنواع الأدوية والعديد من الأسباب الأخرى، إذا تكرر الأمر ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء للفحص والتقييم.

أيضاً قد يحدث النزيف المهبلي في غير أوقات الدورة الشهرية للعديد من الأسباب منها نزيف منتصف الدورة المصاحب للتبويض أو وجود عدوى مهبلية والعديد من الأسباب الأخرى التي لا علاقة لها بالحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

حبيبتي أنا مثلك واشد الانزال والقدف حصل على مهبلي مباشرة لكن الحمدلله ماحملت ولا شي وخفت وكانت تجيني فرازات مختلطة بالدماء وتعبت نفسيا وقتها لكن مع مرور الشهور ونزول دورتي ارتحت وانتي طبيعية واهون مني فاطمني ومره نفسي الشي الانزال صار بالشرج جوة ونزل على المهبل وخفت ولكن بعدها توقفت وبطلت كل شي الان استمتع مع ذاتي فقط بعيد عن كل الاشياء المضرة بنا تذكرت الهم اللي كنت فيه قلت الله يكون بعونها مرت بنفس حالتي لكن تطمني انتي مانك حامل ولا شي وافرازك عايدي ويجيني مثلك حتى بدون علاقة وبدون ممارسة وللعلم ياحبيبتي انا ماشاركت إلا عشان اطمنك لجل حالتك شبيهة بحالتي واعتبر حالتي اشد وفيه طريقة لكشف الحمل تقدري تجربيها في البيت وبدون جهاز عن طريق معجون الاسنان والكل يقول انوا مالها اساس لكن اختي جربتها في حملها وفعلا اثبت جديتها الطريقة ولو الموقع يوفر خاصية الصور كان ارسلتلك لكن اذا تبغي الطريقة ارسلي ليه عبر صراحة الرابط اللي بتوقيعي ابعث لك الصورة وطريقة تجربتها او ابحثي عن طريقة كشف الحمل عن ريق معجون الاسنان وفيه طرق اخرى لكن ما اعرف عنها شي

0

والله باين انك صغيرة يا أختي الله يكون بعونك لكن انتبهي حبيبتي على روحك والحمدلله انك قطعتي علاقتك وافرازاتك المختلطة فعلا طبيعية وانا متزوجة الان تجيني وبقولك شي ابتعدي عن الرجال اللي كنت تمارسيها معه فعلا تتوبي لكن الشيطان مع الايام يضعف عزيمتك خليكي مع صحبة طيبة واعتقد كل متزوجة اذا مناتبغى تحمل تحتاط وتحط يدها على المهبل في مثل حالتك فحسيت انك تجهلي هالشي والحمدلله انك رجعتي وتبتي وربي فرحت لرسائلك الله يوفقك

1

امين يارب ياكريم ولاتنستي من دعواتك

0

الله يسعدكم جميعا تكون حبايبي قلبي لاتنسوني من دعواتكم الطيبه