الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Maryamahmad77

هل يحدث حمل بعد شهر من الجماع ؟ مع العلم لقد نزلت علي الدوره الشهريه بعد الجماع لكني خايفة لانه اشعر بالم في اسفل البطن.. و مع العلم لم يحدث ايلاج و لقد نزل المني بعيداً عني .. مجرد ملامسات سطحيه و و اني عذراء

الإجابة
0

وانا في فترة الاباضه

1

طالما ان القضيب لم يقدف داخل المهبل من الصعب ان يحصل حمل وشكرا

0

ياليت احد يساعدني انا ينزل مني دم وفرازات وانا لم اتزوج ما سببها الله يفرج عليك
خائفه جدا مع العلم جاتني الدوره وبعدها باسبوعين جاني دم وافرازات

0

انا لامس فقط فتحت الدبر وتم القذف على الموخره بس بعد ماحصل كذا جاتني الدوره والان جاني دم مع افرازات شون السبب والله اني تبت لله ووبكيت كثيرا ووعدت ربي بان لا اعمل مثل يارب فرجها علي

0

maybelle1190 الاخت الكريمة أنتي متعبة نفسك وشغالة تفكير مع نفسك ومع هذا الهم صدقيني شفت حالات كثيرة مثل حالتك وضعك مافيه غير العافية واغلبق البنات ردوا عليكي بهذا الامر يعني اطمني وارتاحي وريحي نفسك وضميرك ولاتكلفي نفسك فوق طاقتها ارحمي نفسك يا اختي وربي مافيكي غير العافية ترى وضعك سليم ومستحيل يحدث حمل كما وصفتي وافرازاتك طبيعية دائم اشوف استشارات شبيهة بحالتك ارحمي نفسك يابنت الناس

1

الله يريحك ياحبيبتي والله لاني اشغل نفسي ويرجعلي هالموضوع
طيب كيف اتخلص من التفكير فيه
ولاتنسوني من دعواتكم

0

الله يسعدك يا أختي أنا رجل ماني بنت الامر الثاني اقطعي التفكير نهائي بهذا اللي اصابط طبيعي انوا يحدث التفكير خاصة انوا القدف حصل ع الموخرة وقريبة من فتحة المهبل فلجل كذا التفكير حيستمر معك مالم تقطعي هذا التفكير ولا تعطيه بال قولي لنفسك هذا يحدث مع كل الفتيات حتى الغير متزوجات وانتي علاقتك كانت قديمة نصيحة لاتشغلي بالك ولاتلتفتي لهذا الوسواس نهائي مجرد التفكير فيه يردك لنقط الصفر ويتعكر مزاجك وتفكيرك حتى على صحتك انصحك لاتشغلي بالك وانسيه واشغلي وقتك بشي المفيد كالذكر وقراءة القران او اشغلي وقتك مع صديقاتك وفليها معهم وانسي الامر وربي وضعك طبيعي ومافيكي غير العافية والحمدلله انك انهيتي علاقتك نهائي فصدقيني امورك بتكون من حسن للاحسن مثل ماقالوا البنات في ردودك السابقة معهم وابشري بعزك وابشري بالخير

1

الله يطمن قلبك والله وصح المفروض ما افكر نهائيا وانا الحمدلله اقراء القران كل يوم ومداومه على الاذكار وصرت بالصلاه اخشع الله يسعدك ويوفقك يارب ياكريم وماراح انساك من الدعاء

0

الله يسعدك يارب والحمدلله انوا امورك زينه وعلى مايرام
وانا كمان مراح انساكي من صالح الدعاء الله يتقبل مني ومنك صالح الاعمال
الله يوفقك دنيا واخره يا اختنا الفاضلة بالتوفيق

1

يارب باذن الله ولاتنسوني من دعواتكم

1

امين يارب امين

0

حبيبتي أنا مثلك واشد الانزال والقدف حصل على مهبلي مباشرة لكن الحمدلله ماحملت ولا شي وخفت وكانت تجيني فرازات مختلطة بالدماء وتعبت نفسيا وقتها لكن مع مرور الشهور ونزول دورتي ارتحت وانتي طبيعية واهون مني فاطمني ومره نفسي الشي الانزال صار بالشرج جوة ونزل على المهبل وخفت ولكن بعدها توقفت وبطلت كل شي الان استمتع مع ذاتي فقط بعيد عن كل الاشياء المضرة بنا تذكرت الهم اللي كنت فيه قلت الله يكون بعونها مرت بنفس حالتي لكن تطمني انتي مانك حامل ولا شي وافرازك عايدي ويجيني مثلك حتى بدون علاقة وبدون ممارسة وللعلم ياحبيبتي انا ماشاركت إلا عشان اطمنك لجل حالتك شبيهة بحالتي واعتبر حالتي اشد وفيه طريقة لكشف الحمل تقدري تجربيها في البيت وبدون جهاز عن طريق معجون الاسنان والكل يقول انوا مالها اساس لكن اختي جربتها في حملها وفعلا اثبت جديتها الطريقة ولو الموقع يوفر خاصية الصور كان ارسلتلك لكن اذا تبغي الطريقة ارسلي ليه عبر صراحة الرابط اللي بتوقيعي ابعث لك الصورة وطريقة تجربتها او ابحثي عن طريقة كشف الحمل عن ريق معجون الاسنان وفيه طرق اخرى لكن ما اعرف عنها شي

0

مرحباً بكِ Maryamahmad77،

اطمئني تماماً، فنزول حيضك مرة واحدة بعد آخر علاقة جنسية دليل قاطع على عدم حدوث حمل. لا يمكن للحمل أن يحدث بعد شهر أو بعد نزول الحيض مرة بعد العلاقة.

في المستقبل تجنبي القذف على فتحة المهبل مباشرة بدون ملابس أو واقي ذكري، كما أنصحك بتجنب احتكاك الأعضاء الجنسية بدون ملابس أو واقي ذكري لأن الرجل لا يمكنه التحكم بموعد نزول المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب عند الإستثارة)، وإذا نزل المذي على فتحة المهبل قد يسبب حمل في بعض الحالات.

للمزيد عن الجنس الخارجي، أنصحك بالإطلاع على الرابط التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي