العلاقات

تم نشره من قِبل Moujahed Üglu

مرحبا انا على علاقة بفتاة محافظة من نفس الحي منذ شهرين تقريبا نتحدث يوميا بالهاتف و لاكن في حدود امعقول رومنسية عادية اقرب إلى ان تكون فاترة و مملة اريد تغير الروتين و شكل المحادثة إلى جنسية و ساخنة قليلا ،افيدوني ارجوكم

الإجابة
1

يعني تريد نصيحة لتستطيع تلويث شرف فتاة محافظة ؟

1

الله عليك يا كريم سامي
أبن الحلام يبان و أبن ال يبان
من تفكيروا الله يحفظ أخواتنا من الذئاب البشريه خربين الدماغ

0

انا وجهت سؤالي إلى المختصين و الدكاترة و ليس ل إشخاص لم يفهموا حتى طبيعة السؤال و ارتموا مباشرة في النقد ثم يا مدعو كريم مين جاب سيرة الشرف و لعلمك

0

أهلاً بك، يعتمد الأمر على طبيعة العلاقة بينكما ونوايا كل منكما بخصوص العلاقة ومدى شعوركما بالقرب من بعضكما البعض في هذا التوقيت بالإضافة إلى الخلفية الثقافية والاجتماعية.

قد تشعر الفتاة بعدم الارتياح في الحديث معك في أمور الجنس إذا كانت أفكارها أو خلفيتها الثقافية ترفض ذلك أو إذا كانت لازالت لا تشعر بالقرب والارتياح الكافيين تجاهك بعد أو تشعر بالخجل أو أن نواياك بخصوص العلاقة ليست واضحة لها أو أنها مازالت بعد في مرحلة الاستكشاف والتعارف وليست واثقة بك بما يكفي.

لذا عليك التحدث معها ومناقشة كل هذه الأمور أولاً وأن تكون طبيعة العلاقة بينكما وحدود كل منكما فيها واضحة بما يكفي قبل الإقدام على اتخاذ هذه الخطوة. تذكر أيضاً أن الحديث عن الجنس خطوة متقدمة يجب ألا تحدث إلا بعد الشعور بالقرب الكافي واستعداد الطرف الآخر لذلك.

للمزيد من المعلومات عن الحديث عن الجنس ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

المستخدم Kareem Sami |والمستخدم bebeee، من غير المسموح توجيه نعليقات غير مريحة أو تحتوي على هجوم أو إهانة أو حكم تجاه المستخدمين الآخرين.

من حق كل مستخدم على منتدى النقاش طرح أسئلته بحرية، نرحب بالنقاش المحترم البناء دون إساءة أو تجريح، ونحذر من تكرار استخدام هذا الأسلوب في المستقبل حتى لا نضطر إلى حظر المستخدم صاحب الإساءة.

تحياتنا