الحمل

تم نشره من قِبل Rim11

اتمنى انه احد من المنسقين يجاوب على سؤالي الله يخليكم انا اليوم 33 من الدورة و لم تنزل بعد مع العلم انه طيلة الاسبوع ياتي الم الدورة و ما تنزل و كنت طرحت سؤال قبل ولم يجب احد !

الإجابة
0

اختي العزيزه بغض الاحيان تاتي الدوره متاخره اسبوع او عشره ابام.

0

هل استعملتي steronate لتنظيم الدوره الشهريه؟؟

0

لا لم استعمل اي دواء

0

انتظري يومين وان لم تاتي استعملي steronate لتنظيم الدوره

0

يا رب تنزل و ارتاح

0

اطمني رح تنزل وترتاحي انشالله

0

هل يمكن ان يحدت حمل اذا تم لمس المني من على الصنبور او معصم الباب او يد و بعدها لمس المهبل راح موت من الخوف و دورتي اليوم 33 ؟؟؟؟

0

اختي ريم لقد جاوبتكي عده مرات . انا دكتور من 40 سنه الحيوانت المنويه تموت بعد ملامسه الهواء بعده ثواني . والحمل فقط عند التلقيح بواسطه اطباء احصاءيين او قدف القضيب داخل المهبل . ارتاحي ليس هناك حمل وتاخير الدوره لبضعه ايام عادي

0

شكرااا كتييير انا لي خوفني الوجع الي حسيت به يوم 23 و يوم 28 وجع الدورة حسيت انه راح تنزل بس ما نزلت لما بحت في نت بيقولو انه من الاعراض .....
لهيك انشغل بالي

0

لا تخافي ممكن تغير بلهرمونات

0

أهلاً بك، يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.

إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة هذا المقال بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة