الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ghada.ahmed

انا مكتوب كتابي و كنت أمارس علاقه خارجيه ببنطال خفيف و هو بدون ملابس و دورتي متاخره يوم هل لقدر الله في حمل لاني قلقه جدا وهو مسافر و ماذا افعل لنزول دورتي

الإجابة
2

اشريي قرفه وان شاء الله تنزل
وانا كمان ادعيلي الله يسعدك ويوفقك

1

ادعيلي كتير ربنا يستر و ربنا يكرمك و يسترك و يسعدك بكل شئ تتمنيه يارب

1

من الصعب جدا ان يغترق المني البنطلون لان المني عندما يخرج في الهواء الحيوانات المنويه بتموت توبي اولا وادعي ربك ان يصلح حالك واستحملي لحد ما تتجوزي وتمارسي اللي انتي عاوزاه في الحلال

1

حبيبتي أولا خافي ربك انتي كاتبة كتابة يعني مانتي انسانه مجاها نصيب بعد في ذمتك رجل ينتظرك ومسافر من اجلك لجل تنعمي معه بالحياة السعيدة والان تقولي مارستيها خارجي حبيبتي خارجي ولا داخلي هذي تسمى خيانه وفي ديننا محرمة فكيف تطاوعك نفسك تخوني من وثق فيكي اقول كذا عشان تصحين من نومك لانوا الشيطان حيرجع ثاني لك ويازك از للمعصية خافي الله يابنت الناس انتي الان وضعك غير المفروض تحفظي نفسي لزوجك والله ما اقولها إلا لجل تصحي من سباتك أنا الومك لانك كاتبة كتابة حتى ولو ماكتبتي انتي مسلمة ومايجوز تسوي علاقات مع رجال حرام وكبيرة من كبائر الذنوب يعني انتبهي لنفسك واستغفري ربك وفكري بالعواقب لعل الامر هذا كان درس لك ورحمه من الله لجل تنتبهي تخيلي الان لو علم زوجك اللي مسافر لاجلك صدقني ياراح تنكسر نفسه ويموت قهر تارك اهلة وديارة ووووو لجلك انتي ولا هو قادر يقعد في بيت امة زي اي واحد عاطل فكري يابنت الناس الله يهديكي بس

0

حضرتك العلاقه كانت مع زوجي اللي سافر و المفروض ينزل للزفاف باذن الله بس اخاف لقدر الله يكون في شئ و لسه أمام الناس مفيش فرح و اعوذوا بالله من اللي حضرتك بتقوليه ربنا ما يقدر على حد نهائي

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل من خلال احتكاك الأعضاء التناسلية في وجود الملابس أو القذف على الملابس أياً كان نوعها، اطمئني.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك ليوم أو أكثر عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.

إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة هذا المقال بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة