العلاقات

تم نشره من قِبل Salma Ahmed

حبيبي دائما يتحدث بأمور جنسيه وعندما اصده يغضب مني ويقول بأن فضيله ينتصب بحضوري انا فقط هل يحدث هذا

الإجابة
0

مرحباً Salma Ahmed،

هل تشعرين بالراحة عندما يتحدث معك حبيبك بأمور جنسية؟ لأن هذا هو السؤال الأهم.

في معظم الأحيان يأتي مع الحب رغبة في الحميمية ومشاركة المتعة الجنسية مع الحبيب/ة. لكن، تختلف اتجاهات وتفضيلات الأشخاص فيما يخص التعبير عن تلك المشاعر، ورسم الحدود في العلاقة.

فقد تقرر إمرأة أنها توافق على مشاركة المشاعر والأفكار المتعلقة بالجنس مع حبيبها بشكل شفوي فقط. بينما أخرى توافق أن تشارك حبيبها بعض الممارسات الجنسية دون غيرها. وأخرى قد ترى أن الجنس جزء أساسي في العلاقة.

في جميع الأحوال، هو قرار شخصي. من حقك أن تفكري وتختاري أين ترسمين حدودك. هل ستسمحين لحبيبك أن يتجاوز تلك الحدود؟ وإذا تجاوزها ماذا سيكون رد فعلك؟

من حقك التعبير عن رغباتك وحدودك بوضوح، وليس من حق حبيبك أن يضغط عليكِ سواء بأن يغضب منك أو أن يتهمك أنكِ لا تحبيه بشكل كافي. لكن في علاقة متوازنة، ستوضحي له حدودك وبالتالي سيحترمها بدون ضغوطات.

تعرفي أكثر على كيفية التعبير عن الرغبة أو الرفض
https://lmarabic.com/making-love/saying-no

وللمزيد عن الحديث عن الجنس مع الشريك/ة إليكِ المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

تحياتي

0

هذا يدل على أنك انثى ناجحة. لأن الأنثى الناجحة من أول مهامها إثارة الرجل الذي يكون معها والعمل على توقيف قضيبه. وطالما أن حبيبك يقول لك أن قضيبه ينتصب بوجودك فأنت حقا انثى ناجحة. ولكن هل انتصاب قضيبه يؤدي بك إلى التهيج؟ هل يبتل فرجك وانتي تتحدثين معه في هذه الأمور؟

0

استمري في صده واعلمي أن هذه الحياه اختبار ،ولا تفعلي تلك الأشياء الا في الحلال فقط ،وان وحدتي نفسك ضعفتي امام هذا الشيء ابتعدى عن حبيبك وعيشي الم الفراق ولا تفشلي في اختبار الدنيا

0

ولو لم يحدث هذا معك فأين يا تري يحدث اسرعي بالزواج منه أن كنت ترغبين فيه وانتهي

0

ساندي من اين حصلتي علي معلوماتك