الحمل

تم نشره من قِبل Norahz33

الدوره عندي ما نزلت هذا الشهر . وحللت حمل بجهاز منزلي طلع سلبي بس احس بطني فيه نفخه هل انا حامل؟

الإجابة
0

أهلاً بك، ننصحك بإعادة اختبار الحمل المنزلي بعد أسبوع من تاريخ عمل الاختبار الأول للتأكد من عدم وجود الحمل إذا استمرت دورتك في الانقطاع.

إذا نزلت دورتك في أي وقت فهذا ينفي وجود الحمل تماماً.

إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام مع حصولك على اختبار حمل سلبي ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة هذا المقال بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

مرحبا انا ايضا عندي هرمون البرولاكتين مرتفع بنسبة 51 واخد دواء دوفاستون لتنضيم الدورة وهدا التحليل عملتو يوم 3 من الدورة كمان اجاتني الدورة 3 مرات بعد العلاقة .. هل يمكن ان يكون حمل ...علما اني بعد شهر ونصف عملت تحليل دم طلع سالب وكمان عملت مرتين تاست بالبيت سالب

0

مرحبا انا ايضا عندي هرمون البرولاكتين مرتفع بنسبة 51 واخد دواء دوفاستون لتنضيم الدورة وهدا التحليل عملتو يوم 3 من الدورة كمان اجاتني الدورة 3 مرات بعد العلاقة .. هل يمكن ان يكون حمل ...علما اني بعد شهر ونصف عملت تحليل دم طلع سالب وكمان عملت مرتين تاست بالبيت سالب

0

من فضلكم جاوبوني