مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Kbbs

لقد قمت بممارسة الجنس مع أختي علماً أن ذلك ممتع جداً لدرجة أنه لا أفضل ممارسة الجنس إلا معها و هي كذلك قطعت علاقتها الجنسية مع جميع أصدقائها و تبقى دايماً معي في الفراش ، هل ذلك صحي و ما مدى خطورة ذلك على المدى الطويل ؟

الإجابة
1

أهلاً بكِ، الإنجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى "سفاح القربى" وهو شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة.

موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله. لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمر حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

نصيحتي لك كالتالي:

1- تجنب التواجد مع أختك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.
٢-الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.
٣-كلما راودتك الفكرة تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذه النذوة حتى ترجع لصوابك وتكبح جماحك.

تحياتي.

1

هل اختك متجوزة ولا انسه لانها ممكن تحمل منك وتبقى مصيبة

0

أختي عمرها ٢٦ سنة ولساتها آنسة

0

أعرف أن الممارسة مع الأخت ممتعة جدا وهي أكثر لذة من الممارسة مع أي فتاة أخرى في العالم ومع أنه لا مشكلة حاليا في ذلك ولكن في المستقبل ستواجه مشاكل مثل:
1-الفضيحة: اختك قد تحبل منك وهذه طبعا فضيحة كبرى في مجتمعنا.
2-إذا كنت متعلقا بأختك، فقد يمنعك ذلك من الزواج مستقبلا كما يمنع اختك أيضا من الزواج بالمثل.
3-أعلم أنك تتمنى أن تتزوج أختك، ولكن ذلك غير مقبول في مجتمعنا.
4-إذا تزوج أحدكما، فسوف يسبب ذلك تعاسة كبري للطرف الآخر...

د. سامي