الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mona9

ارجوكم دى حكايتى انا بموت من التعب

ببنزل على افرازات مائية شفافة مطاطية قبل موعد الدورة ب ب 4 ايام وقريت انها علامة حمل

ودكاترة المنتدى اكدو انه ليس هناك احتمالية للحمل من الممارسة دى

خطيبى مسك الجزء السفلى من القضيب بيده ( الجزء القريب من بطنه ) ومسكه لمجرد الاحتكاك ببطنى العلوية لمدة دقيقة مش اكتر

وبعدها لمس مهبلى بيده هذه وداعبنى بيده مثل العادة السرية

وانا عذراء ولكن كنت فى ايام الاباضة

وانا خايفة من المذى رغم انى احسس بقضيبه جاف

هو لم يمسك قضيبه من فوق من على فتحته لكن مسك اخر جزء فيه فقط من جهة البطن لمدة دقيقة ثم داعبنى بيده هذه مداعبة خارجية مثل العادة السرية

وحصل القذف فى فمى وانا مازلت عذراء وكنت فى ايام الاباضة

هل يحدث حمل ؟؟

ارجوكم اقراوا مشكلتى بعناية ودقة وعاوزة اجابة سريعة

لم يتم القذف ولا الايلاج ابدا فى المهبل وقضيبه لم يقترب من مهبلى ابدا

وبعد حدوث القذف فى الفم بربع او بنصف ساعه عاود احتكاك عضوه ببطنى ايضا وداعبنى بيده مثل العادة السرية

وتم القذف على صدرى ولم يقترب من مهبلى

ارجوكم ساعدونى اعتبرونى اختكم انا مش عارفا اتصرف ازاى

الإجابة
0

ارجوووكم ردووووو يا نااااس

0

مستحيييييييييييييييل يحصل حمل الا اذا قذف مباشر داخل مهبلك

0

والاعراض دى كلها من التوتر والتفكير الكتير ملهاش اي علاقه باعراض الحمل

0

ربنا يستر عرضك ويطمنك والله بقالى يومين عندى غثيان وباخد ادوية وحقن عشان يوقف الغثيان والقئ والافرازات بقالى دورتين بتابعها قبل الدورة الافرازات بتتحول للون اصفر بيج لكن الافرازات عندى دلوقتى مازالت بيضاء ولزجة وشفافة
بجد انت متأكد ؟

0

العزيزة Mona9،

سأكرر لكِ ما سبق وذكرته أنكِ لستِ حامل، والممارسة التي قمتِ بها لا تسبب الحمل.

ما تعاني منه هو وسواس ولابد من طلب استشارة نفسية للتخلص منه.

أشعر أنكِ غير مستعدة لبدء نشاطك الجنسي الآن، ولذلك أنصحك بالتوقف عن أي ممارسة جنسية حتى تهدأي وتفكري جيداً وتعرفي أكثر عن الجنس الآمن ومنع الحمل قبل أن تمارسي أي ممارسة جنسية في المستقبل لتتجنبي الوقوع في القلق الشديد والوسواس مرة أخرى.

تحياتي

0

دكتورة ساندى انا عايشة بكابوس ربى يعلم واحتاج لدكتورة نفسية اتكلم معها لكن اهلى لن يوافقونى انا عايشة فى هالعذاب بقالى شهور

0

عزيزتي Mona9

لن يحصل حمل إلا إذا وصلت نطفة من قضيب الرجل إلى رحم المرأة. وأحب أن أطمئنك انك بخير ولا يوجد لديكي حمل. على كل حال انتظري بضعة أيام لنزول الدورة الشهرية فهي التي ستقطع الشك باليقين.
تحياتي لك.

0

دكتور سامى انا كان بينزل منى افرازات شفافة لزجة ومخاطية الايام الماضية ولكن تبدلت اليوم واصبحت بيضاء مايلة للاصفر الخفيف والله دكتور سليم انا تعبانة جدا ونزلت الدورة الشهر الماضى يوم 13 ولكن لم تنزل اليوم وانا قلقة جدا

بالله عليك يا دكتور الممارسة دى متسببش حمل ؟؟ انا خائفة جدا وثديى بدأ يؤلمنى واحس بحرقة فيه

0

دكتور سليم انا كان بينزل منى افرازات شفافة لزجة ومخاطية الايام الماضية ولكن تبدلت اليوم واصبحت بيضاء مايلة للاصفر الخفيف والله دكتور سليم انا تعبانة جدا ونزلت الدورة الشهر الماضى يوم 13 ولكن لم تنزل اليوم وانا قلقة جدا
بالله عليك يا دكتور الممارسة دى متسببش حمل ؟؟

0

اسفة دكتور سامى وليس سليم

0

شنو حمل على الريحة غير يقضف داخل المهبل

0

انا عايشة فى كابوس الدورة موعدها اليوم ومانزلت وانا خائفة جدا لدرجة شككتنى فى ما حدث عاشان كده نزلت مشكلتى حتى ارتاح بس والله ما فى راحه الا لما تنزل الدورة

0

Mona9

لا تخافين عيوني ماكو احتمالية للحمل حته 0٪

1

شكرا كتير ليك يا تميمى ادعيلى ربنا ينزل على الدورة حتى ارتاح من هالوسواس

0

ارتاحي من هسه ولا تخافي من شي

1

دكتور سامى وتميمى انا لسه مانزلت الدورة عليا وتعبانة نفسيتى بدرجة كبيرة فيه حبوب تنزيل للدورة تسمى ستيرونات ولكن قرات انها لو دورة تنزل لكن لو لا قدر الله شئ تانى يثبت
هل اخدها او اخد حقنة لتنزيل الدورة ولا انتظر الدورة طبيعى انا تعبانة جدا وكل شوى اراجع نفسى وخائفة وربى يشهد

0

انتظري الموعد الطبيعي للدورة، من كثر التفكير و القلق ممكن تتأخر الدورة، الشي الأهم انتي ليش خايفة طالمه هوه خطيبك؟ لا تفكرين هواي

1

موعدها الطبيعى كان الامس
وانا خائفة لانو لسه مو جاهز هلا للزواج
وقفزت كثير جدا وجريت لمسافة كبيرة نوعا ما وشرلت قرفة وزنجبيل منذ قليل
هل كل هالاشياء تنزل اى شى فى الرحم ؟

0

ما يصير حمل بدون القذف داخل الرحم بشكل مباشر. خلاص اطمئني ماكو شي انتي قلقه جدا و ممكن الهرمونات مالتك بيها اظطراب بسبب تفكري الزائد.

0

انا سالت صديقة لى متزوجة بشكل غير مباشر وقالت لى مثل كلامك وسالت الدكاترة هنا ودكتورة ساندى ماقصرت وكذلك كلامك وكلام دكتور سامى وانا والله احاول ان اطمئن لكنى قلقة من تأخير الدورة هذا وكما قلت لك شربت قرفة وزنجبيل وجربت الجرى والقفز والرياضة وشربت رشاد مع موى ساخن سمعت انه ينظف الرحم ولا اعلم لماذا لم تنزل حتى الان
واقسم بربى ان محصلش قذف ابدا لا داخل المهبل ولا على فتحة المهبل
انا ايضا اعانى من نسبة تكيس عالمبايض ومازلت عذراء

0

ربي يرح بالك و أهم شيء مارسي يومك بشكل طبيعي ولا تفكرين كثير بالموضوع لان مستحيل تكونين حامل ، ربي يسعدك، تحياتي

0

يارب يا اخى شكرا لك ربنا يريح بالى ادعلى بنزولها قريب ربنا يديم ستره عليك

0

اختنا الكريمة
سأطيل عليك قليلا لكن لمصلحتك ان تفهمي الامور بصورة اشمل

من الواضح انك لست مستعدة نفسيا لاي نشاط جنسي مهما كان بسيطا فكيف الحال مع ممارسة بهذا القدر الخطير فهكذا ممارسة حتى لو لم تسبب الحمل في هذه المرة فالعواقب ستكون وخيمة في حالة اي خطأ مستقبلا وحتى لو لم يحصل حمل فسينتهي بك المطاف مصابة بالاكتئاب المزمن او الجنون لا سمح الله

حالتك لا تسبب حمل كما ذكرتيها لكن هذا لا يعني انك لم ترتكبي خطأ بحق نفسك وبحق عائلتك الذين وثقوا بك واعطوك حق الاختيار والتصرف بمفردك وهكذا خطأ ستتحملين نتائجه لوحدك ولن تجدي لخطيبك اي فائدة او موقف

فهل اخبرك مثلا انه من المستحيل على الرجل التحكم بالقذف او ايقافه
وهل اخبرك ان (القذف) يصل الى مسافة تتعدى النصف متر و هذا يجعل التحكم بمساره صعبة و يصل لمسافة ليست قليلة

المهم الدورة الشهرية تتحكم بها الهرمونات والتي تتأثر بالحالة النفسية والعصبية فمثلا كلما زاد الغضب زادت نسبة الاصابة بارتفاع ضغط الدم والذبحة الصدرية رغم عدم وجود ترابط مباشر
وهكذا هي الدورة كلما زاد خوفك منها كلما تأثرت سلبا وطال وقت نزولها وحبوب التسريع بنزولها لن تكون ذات فائدة باي حال لو كان هناك حمل لا سمح الله ولو هذا مستحيل تماما في حالتك او لم يكن هناك حمل اما الاعراض الاخرى للحمل فهي بسبب الخوف والترقب الذين تعيشيهما فالمصاب بالسرطان مثلا قد يرى تقدم المرض كبيرا حتى لو كان متوهما ويرى ويحس باشياء غير موجودة وينتهي به الامر بالموت من الخوف قبل الموت من المرض وهذه هي حالتك النفسية حاليا

اعيد التأكيد انه في حالتك لن يكون هناك حمل ولو كان هناك اي احتمال ولو واحد بالالف لاخبرتك بدون تردد فليس لدي او لدى الباقين اي سبب لمجاملتك او الكذب عليك واعيد التذكير ان الامور في هذه المرة سارت لصالحك ولن يكون هناك حمل لكن لا توجد ضمانة في كل مرة
واتمنى لك زواجا سعيدا تستطيعون بعدها عمل ما شأتم بدون خوف

0

شكرا لك وساحاول من اليوم تهدئة نفسى والله غفور رحيم