الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmed_Ahmed

السلام عليكم

أنا عمرى 25 عام و لم أحتلم قط فى حياتى حتى مع عدم ممارسة العادة السرية لمدة طويلة قد تصل إلى شهر أو شهر و نصف.

فهل من الطبيعى ألا يحتلم بعض الرجال طوال حياتهم, و قد قرأت أنه فى هذه الحالة سوف يحصل إحتقان لأنه لا يحصل لا إستمناء و لا إحتلام و أنا أعلم أنه يجب أن يخرج السائل المنوى خارج جسم الإنسان بعد زيادة عدده. فهل يجب على إذا الإستمناء من فترة لفترة لأنه هو السبيل الوحيد لخروج المنى فى حالتى؟

و قد قمت بزيارة طبيب اليوم و قال لى أننى إعانى من دوالى الخصية اليسرى و لكنها ليست بالخطيرة و طمأنى أن الخصية تعمل بكفأة و أخبرنى أنه يمكن ألا تحتلم و لكننى نسيت أن أساله ماذا أفعل إذا مع عدم الإستمناء أو الإحتلام لتفادى الإحتقان.

الإجابة
0

لا تقلق الجسم يفعل ما يحتاجه لمنع حصول الاحتقان

0

هل يمكن التوضيح كيف للجسم أن يتخلص من العدد الزائد إذا من السائل المنوى و ماذا يقوم به الجسم خصيصا لمنع الإحتقان؟

0

أهلاً بك، بعض الرجال يحتلمون فقط مرات معدودة على مدار حياتهم أو لا يحتلمون على الإطلاق ولا يدل ذلك على وجود مشكلة بعينها كما لا يمكن اعتباره حالة مرضية، اطمئن.

بالفعل قد يؤدي التعرض للاستثارة الجنسية مع عدم التفريغ إلى حدوث احتقان في الخصيتين والبروستاتا لدى بعض الأشخاص مما قد يسبب الشعور بالألم في منطقة الأعضاء التناسلية، ولكن لا داعي للقلق بهذا الشأن فالأمر ليس خطيراً ولا يسبب أية مشكلات عادة. يمكنك ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية" لتخفيف الشعور بالاحتقان والألم في حالة حدوثهما.

إذا كان الألم محتملاً ويمكنك التعايش معه وكنت لا ترغب في ممارسة العادة السرية لسبب أو لآخر، فلا توجد مشكلة أيضاً.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

لكى أفهم بصورة أوضح هل إذا العدد الزائد من السائل المنوى لا يسبب الإحتقان؟
بمعنى أننى لا أحتلم و لا أستمنى فبالتالى عدد السائل المنوى سوف يزيد كيف يمكن للجسم التخلص منه فى هذه الحالة و هل هذا سيؤدى إلى تفاقم مشاكل دوالى الخصية أم لا علاقة لعدد السائل المنوى بالإحتقان و الدوالى و شكرا