الحمل

تم نشره من قِبل Crazy

اريد جواب عن السريع ارجوكم كنت سألتكم من قبل انه حدث احتكاك بيني و بين خطيبي عن طريق المداعبة باليد فقط لكني خائفة من انه يكون لمس سائله و بعدها وضع يده على فرجي في يوم 16/07/2019 لكنكم نفيتم الحمل كما انني سويت سونار البطن و الطبيبة لم تشر الى اي علامات الحمل سويت السونار في الشهر الاول و الشهر الثالث من حدوث الخطأ لكن البارحة شعرت بالم خطير اسفل البطن و حركة في بطني و انتفاخ لا اعرف ما اذا كان بيبي او غازات جاوبوني بليييييز انا خايفة كتييير

الإجابة
1

كما انه لدي اضافة انتهت الدورة الشهرية منذ اربعة ايام لكنني قرأت غي الكثير من المواضيع انه يمكن لحدوث الدورة مع الحمل انا خائغة كثيرا ارجوكم اتمنى رد عن السريع

0

اني متوهمة. لا تخافي واطمئني. السونار أكد عدم وجود حمل. ودورتك الشهرية نزلت منذ اربعة أيام. فلماذا انتي خائفة. حتى ولو لمس خطيبك سائله ثم داعب فرجك أثناء الممارسة، فالاحتمال ضئيل جدا أن تصل نطفة إلى رحمك ويتحد هناك ببويضه ويحصل حمل. ولكن لحسن الحظ أن شريكك في العملية هو خطيبك الذي يُفترض فيه أن يتفهم الموقف حتى ولو حصل حمل. أتمنى لك التوفيق.

0

ولمزيد من المعلومات إليكي إيميلي ويمكنك الاتصال بي متى شئتي: 

0

مرحباً DoctorSami،

غير مسموح بنشر أي بيانات اتصال شخصية على منتدى النقاش (مثل اليميل أو التليفون أو حسابات التواصل الإجتماعي). لقد حذفنا إيميلك من جميع مداخلاتك، ونرجو منك عدم تكرار ذلك حتى لا نضطر لحظر حسابك نهائياً.

تحياتي

0

شكرا لك دكتور

0

العفو عزيزتي. واتمنى أن تتزوجي قريبا مع خطيبك الذي يبدو أنه ينتظر ليلة الدخلة بفارغ الصبر.

0

اريد ان اسألك سؤال اخر متى يمكن للطبيب ان يعرف بالحمل من خلال سونار البطن

0

السونار هو اختبار تشخيصي موسع يستخدم الموجات الصوتية لخلق صورة مرئية للطفل، المشيمة والرحم، فضلًا عن أعضاء الحوض الأخرى. يسمح السونار للطبيب الخاص بك جمع معلومات قيمة عن التقدم المحرز في الحمل وصحة الطفل ومراحل الحمل، إذا كان هناك حمل.

0

دكتور سامى ممكن تقرى مشكلتى على صفحة الممارسة الجنسية وتطمئننى اكثر لان الدورة الشهر الماضى نزلت يوم 13 ولم تنزل حتى الان علما انى اعانى من بعض تكيس المبايض
الله يخليك يا دكتور انا فى حالة نفسية صعبة وقمت بالجرى لمسافة طويلة والقفز الكثير وشرب القرفة كثير جدا

0

لم تفهم سؤالي دكتور اقصد هل يعلم الطبيب بسونار البطن حمل المرأة بالاسبوع الثالث ؟

0

لا يظهر كيس الحمل في الأسبوع الثالث. ويظهر كيس الحمل في الغالب في الأسبوع الخامس من بداية الحمل، أيّ بعد مرور أسبوع من غياب الدورة الشهريّة، ولكن من الممكن تأكيد وجود الحمل أو نفيه من خلال فحص الدم وفحص البول.

1

مرحباً بكِ Crazy،

أولاً، لا يمكن حدوث حمل بسبب مداعبة الفرج باليد، حتى لو كان هُناك آثار مني على اليد.

ثانياً، تقولين أن المداعبة تمت في شهر يوليو، أي من أربعة أشهر، لو كان هُناك حمل كان سيكون ملحوظ بعدة طرق وأهمهم زيادة حجم البطن.

ثالثاً، تقولين أن حيضك يأتيكِ كل شهر وهذا دليل قاطع على عدم وجود حمل.

تعرفي على الفرق بين الحيض ودم تثبيت الحمل من المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

رابعاً، السونار يكشف الحمل بدأً من الأسبوع الخامس، فلو كنتِ حامل كان سيظهر في السونار، حتى لو لم تسألي الطبيبة.

اطمئني تماماً، لا يمكن أبداً حدوث حمل بالطريقة التي وصفتيها.

حتى تكون هُناك احتمالية للحمل، لابد من القذف (وأحياناً نزول المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة، بدون ملابس وبدون وسيلة منع حمل. كما أن الحيوانات المنوية تموت فور خروجها من القضيب إذا لم تنزل داخل المهبل مباشرة. فإذا تعرضت للهواء أو الماء أو نزلت على الأسطح مثل الملابس أو اليد تموت فوراً. فحتى لو انتقلت للمهبل بعد ذلك لا يمكنها أن تسبب الحمل.

للمزيد عن الجنس الخارجي، زوري الرابط التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي